الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الجامعات المفتوحة للجودو

نشر بتاريخ: 25/10/2019 ( آخر تحديث: 25/10/2019 الساعة: 10:05 )
اختتام بطولة الجامعات المفتوحة للجودو
الخليل:- ناصر المحتسب مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو – نظم اتحاد الجودو الفلسطيني بطولة فلسطين المفتوحة للجودو بالشراكة، مع ال (UNDP) ضمن برنامج تمكين وجامعة القدس ابو ديس في صالة الجامعة الرياضية.
حضر مباريات البطولة التي جاءت شيقة وممتعة كلا من: الدكتورة أماني عاصي رئيسة الدائرة الرياضية في جامعة ابو ديس، نادر عطا مدير مشروع شركاء في التمويل أل (UNDP)، جولي سماره مديرة مشروع تمكين، الدكتور مازن الخطيب مدير مشروع حاضنة الشباب الفلسطيني (P.Y.S.L) عضو هيئة التدريس في الجامعة، الدكتورة سهى سمرين عضو هيئة تدريسية في الجامعة، شذى راغب منسقة الاعلام في جامعة القدس، البطل خالد ابو ارميلة امين سر اتحاد الجودو الفلسطيني، رامي كلباني عضو الهيئة الادارية للاتحاد، خالد خميس منسق المشروع، طارق خليفة وموسى عادي وعبد الهادي عودة عن الاتحاد العسكري، وحشد من طلاب وطالبات الجامعة والأهالي.
جرت المباريات في جوٍ تنافسي كبير، وظهر اللاعبون بمستوى فني رفيع، حققوا من خلاله نتائج مبهرةً للغاية صفق لهم الحضور طويلا.
حفل الافتتاح جاء بهيجا حيث عزف السلام الوطني الفلسطيني بحضور الجميع، وتم توزيع الكؤوس والميداليات على مستحقيها حسب المراكز الأولى الثلاث حسب الأصول.
المدير الفني للاتحاد "الدينمو" خالد ابو ارميله اشاد بالبطولة وشكر الداعمين وهنأ الفائزين، وامتدح مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو الحاج ناصر المحتسب، وثمن دوره في مواكبة الأحداث عن قرب وتواجده المستمر الدائم في جميع المناسبات والمراكز والصالات.
من جانبه اشاد نادر عطا بالتنظيم الدقيق للبطولة، ووعد بمواصلة الدعم والتمويل، واماط اللثام عن بطولة بكرة اليد تنوي أل (UNDP) اقامتها على مستوى الوطن فلسطين.
بدورها ثمنت جولي سماره مديرة مشروع تمكين في أل (UNDP)، دور اتحاد الجودو في تنظيم هذه البطولات، واشادت بالمستوى الفني للاعبين وروحهم الرياضية العالية التي يتحلون بها، وأشادت بمستوى اللاعبات المشاركات في البطولة، وشكرتهم على انضباطهم وهنأتهم وأهاليهم بالفوز، وتمنت جولي سماره حظاً أوفر للاعبين الذين لم يحالفهم الحظ، وشكرت ادارة الجامعة على حسن الاستقبال، وأشادت بالاتحاد على حسن التنظيم.
أما الدكتور مازن الخطيب الرياضي (المعتق)، بدوره وعد بالمساعدة والمساهمة بتقديم كل ما يلزم لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني في المجال الرياضي، واشاد برئيس اتحاد الجودو معاوية القواسمة، وثمن جهوده في تطوير ونشر لعبة الجودو محليا وعربيا وعالميا، وتوجه بشكره الجزيل لمؤسسة ال (UNDP) على تفاعلها الحسن مع فعاليات الرياضة المختلفة، وشكر الاتحاد على حسن تعاونه ودوره في خدمة الشباب والشابات.
بدوره ثمن رئيس اتحاد الجودو معاوية القواسمة دور مؤسسة أل (UNDP)، في دعم وتمويل هذه البرامج الشبابية المهمة، وأشاد بادارة جامعة ابو ديس، وهنأ اللاعبين واللاعبات الفائزين، ووعد بالدعم اللازم المستمر لكل الأنشطة التي تعود على ابنائنا وبناتنا بالخير في قادم المواعيد.
حكم مباريات البطولة الحكمان الدوليان: رئيس لجنة الحكام البطل محمد ابو عيده، رئيس لجنة المسابقات احمد ابو ارميلة، وساعدهم: البطل والمدرب المتميز أحمد القرنة، البطل الخلوق عدي الشريف، البطل اياد جويحان النشط، البطل أمل فلسطين الأولمبي وسام ابو ارميله، أما اجمل المباريات فكانت مباراة البطلين نادر مشه ورمضان سويدان.
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية مع الجميع.