خبر عاجل
وزارة الصحة: وفاة ٣ مواطنين بعد اصابتهم بفيروس كورونا
Advertisements

القدس المفتوحة والإرشاد النفسي والاجتماعي للمرأة يوقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 29/10/2019 ( آخر تحديث: 29/10/2019 الساعة: 15:04 )
القدس المفتوحة والإرشاد النفسي والاجتماعي للمرأة يوقعان اتفاقية تعاون
بيت لحم- معا- وقع مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم د. علي صلاح، ومديرة مركز الإرشاد النفسي والاجتماعي للمرأة خولة الأزرق، اتفاقية تعاون مشترك، وذلك يوم الإثنين الموافق 28-10-2019، بحضور عضو هيئة التدريس د. محمد فرحات، ورئيس قسم النوع الاجتماعي وقضايا التنمية أ. يزن اللحام، ومدير البرامج في مركز الإرشاد النفسي والاجتماعي للمرأة حمادة ربيع.

ورحب د. صلاح بمديرة المركز باسم رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، مؤكداً استعداد الجامعة لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمركز، منوهاً بالتطور الكبير الذي حصل في الجامعة خلال السنوات السابقة، والتخصصات الجديدة التي تم فتحها مؤخراً، والتي تتناسب واحتياجات سوق العمل.

ومن خلال هذه الاتفاقية التي تم توقيعها سيجري العمل على تدريب الخريجين والمقبلين على التخرج من تخصص الخدمة الاجتماعية وممن اجتازوا الأطر النظرية والتدريبات الميدانية الأربعة في كيفية استخدام وتطبيق الدعم النفسي والاجتماعي وإدارة الحالة للأسر المعرضة للخطر والأسر الفقيرة، من خلال تحديد احتياجاتها ووضع خطط تدخل لمواجهة مشكلاتها على المستويات كافة.

من جهتها، عبرت الأزرق عن سرورها بهذه الزيارة، مبدية إعجابها بإنجازات الجامعة، ومشيرة إلى أن إضافة طابق جديد من خلال تعاون المجتمع المحلي يدل على انتماء أفراده لهذه الجامعة العريقة التي تخرج كوكبة من المتفوقين، ثم أبدت استعدادها للمساهمة في تطوير الجامعة بما فيه فائدة للطلبة والمجتمع المحلي.
Advertisements

Advertisements