خبر عاجل
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني بدعوى محاولة تنفيذ عملية قرب رام الله

وقفة تضامنية مع الأسرى في أريحا

نشر بتاريخ: 30/10/2019 ( آخر تحديث: 03/11/2019 الساعة: 07:47 )
وقفة تضامنية مع الأسرى في أريحا
اريحا- معا- جددت جماهير محافظة اريحا والأغوار وقوفها ودعمها للأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وذلك من خلال الوقفة التضامنية الجماهيرية الحاشدة التي نظمت امام مقر الصليب الاحمر وسط المدينة، بمشاركة محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل وأمين سر حركة فتح نائل ابو العسل والمناضلة ام ناصر حميد وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية وفصائل منظمة التحرير وأهالي الاسرى.
وشدد المحافظ ابو العسل على اولوية قضية الاسرى وان الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية تبذل كل جهد ممكن للتخفيف من معاناتهم مضيفا ان الاسرى الفلسطينيين هم عنوان من عناوين نضالنا الوطني لنيل حقوقونا وتجسيد الاستقلال والخلاص من الاحتلال ونحن هنا اليوم لنوصل رسالة لكل العالم انه آن الاوان لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي وإنهاء معاناة الاسرى الابطال في السجون الاسرائيلية.
وأكد أبو العسل على ان هذه الفعالية التضامنية هي للتعبير عن تضامننا الكامل ودعمنا للأسرى الابطال في السجون الاسرائيلية الذي يستحقون منا كل الوفاء لأنهم ضحوا بحريتهم في سبيل تحرير فلسطين.
"ام ناصر" حميد، قالت: ان صمودها وثباتها تستمده من صبر ونضال ابنائها الاسرى مؤكدة على ضرورة تضامن الكل الفلسطينية مع الاسرى الذين يشكلون عنوان من عناوين النضال الفلسطيني للحرية والاستقلال.
رقية التكروري اكدت على ان نضال الاسرى وتضحياتهم تستحق من التضامن الكامل والوفاء لنضال الاسرى الابطال الذين ضحوا بحريتهم في سبيل تحرير فلسطين مشددة على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة الشعبية مع قضية الاسرى.