خبر عاجل
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني بدعوى محاولة تنفيذ عملية قرب رام الله

أبو بكر يلتقي المستشار الاقتصادي للصندوق العربي بالكويت

نشر بتاريخ: 31/10/2019 ( آخر تحديث: 31/10/2019 الساعة: 09:07 )
أبو بكر يلتقي المستشار الاقتصادي للصندوق العربي بالكويت
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، د. سمير جراد المستشار الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت، وبحضور نجاد غنام ممثل مؤسسة التعاون.
وثمن المحافظ أبو بكر دور الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت من خلال ما يقوم به من مساندة لأبناء شعبنا، لدعم الصمود في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتغلب على الظروف الصعبة، مشيداً بجهود د. سمير جراد ومتابعته الدائمة والمستمرة، مقدماً شرحاً عن احتياجات المحافظة وأولويات العمل في كافة المجالات لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.
وتحدث المحافظ أبو بكر عن برامج عمل لجنة صندوق التكافل الخيري الممولة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت من العمل بالترميم الجزئي لمنازل الأسر الفقيرة على مستوى المحافظة ، وتغطية جزء من أقساط طلبة الجامعات من أبناء محافظة طولكرم، ودعم الجمعيات التي لها علاقة بتقديم الخدمة للحالات الإنسانية والاجتماعية وذوي الإعاقة والنوادي ، وبرنامج الطرود الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل.
بدوره أشار د. جراد إلى أن الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت يسعى لتطوير الواقع الاقتصادي عبر تقديم المشاريع بالتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة والجهات الشريكة الأخرى بهدف تحقيق تنمية اقتصادية تساعد المواطنين على مواجهة الظروف الصعبة الناتجة عن الاحتلال والاستيطان، لدعم صمود المواطنين ، مشيداً بتعاون المحافظ أبو بكر ودوره في خدمة محافظة طولكرم.