خبر عاجل
نتانياهو : لمنع فرض الاغلاق الكامل يجب تحمل المسؤولية الشخصية
نتانياهو : استعجلنا فتح الاسواق وعاد الفيروس بسرعة
Advertisements

اصابات- الاحتلال يعتقل طفلا من داخل مدرسة بالقدس

نشر بتاريخ: 02/11/2019 ( آخر تحديث: 02/11/2019 الساعة: 10:10 )
اصابات- الاحتلال يعتقل طفلا من داخل مدرسة بالقدس
القدس- معا- اعتقل جنود الاحتلال، صباح اليوم السبت، طفلا من بلدة العيسوية خلال ذهابه الى مدرسته بالبلدة.
وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدرسة العيسوية الثانوية للبنين واعتقلت أحد الطلبة، وسط اعتداءات بالدفع والتهديد بالضرب والاعتقال وإشهار السلاح بوجه الأساتذة وأهالي البلدة.
وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال ألقت القنابل داخل مدرسة العيسوية للبنين، وأصابة الطلبة بالاختناق وبحالة من الذعر والخوف، كما أدى ذلك الى حالة من التوتر والفوضى داخل المدرسة وفي شارع المدارس.
وأوضح أبو الحمص أن حملة الاعتداءات والتنكيل بأهالي بلدة العيسوية مستمرة للشهر السادس على التوالي، حيث الاقتحامات اليومية والانتشار داخل شوارع البلدة وأمام المحلات التجارية وعلى أبواب البنايات السكنية، اضافة الى مخالفات بناء وتوزيع اخطارات هدم واستدعاءات للبلدية بشكل أسبوعي، وكذلك الاعتقالات التي طالت العشرات من أبناء البلدة وجميعهم افرج عنهم بشروط وبفرض غرامات مالية ودون تقديم لوائح اتهام ضدهم مما يؤكد أن الاعتقالات تأتي عشوائي لتركيع أهالي البلدة.
واستنكرت لجان العيسوية الانتشار أمام مدراس البلدة في ساعات الصباح خلال توجه الطلبة لمدراسهم وخلال ساعات الظهيرة خلال انتهاء الدوام المدرسي، مما يؤدي الى استفزاز الطلبة .
Advertisements

Advertisements