Advertisements

الوزيرة حمد والمكتب الحركي للصحفيين يزوران عائلة الأغا ويهنئان محيسن

نشر بتاريخ: 03/11/2019 ( آخر تحديث: 03/11/2019 الساعة: 11:31 )
الوزيرة حمد والمكتب الحركي للصحفيين يزوران عائلة الأغا ويهنئان محيسن
رام الله - معا - قامت الوزيرة الدكتورة آمال حمد وزيرة شؤون المرأة ووفد من المكتب الحركي المركزي للصحفيين في الأقاليم الجنوبية بزيارة أسرة الزميل الصحفي هاني الأغا في خان يونس المعتقل في سجون غزة لليوم 38 على التوالي، كما وقام الوفد بتهنئة الزميل الصحفي بسام محيسن بمناسبة الإفراج عنه بعد اعتقال دام عشرة أيام.
وقالت الوزيرة حمد إن اعتقال الصحفيين أمر مؤسف ومستهجن فهم حراس الحقيقة والذين لا يتوانون عن كشف جرائم الاحتلال ونشرها أمام العالم، داعية حركة حماس إلى الإفراج العاجل عن الزميل الصحفي هاني الأغا، مشيدة بصبر وصمود عائلته التي تضم والدته الأسيرة المحررة أم هاني والتي أمضت أربع سنوات في سجون الاحتلال وتعرفها من خلال نشاطاتها المميزة في خدمة قضية الأسرى.
وهنأت الوزيرة حمد الصحفي بسام محيسن بمناسبة الإفراج عنه، وذلك خلال زيارته ووفد المكتب الحركي للصحفيين في منزله بحي الشجاعية شرق غزة.
من جانبه شكر عاهد فروانة نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين الوزيرة آمال حمد على هاتين الزيارتين لعائلة الزميل هاني الأغا والزميل بسام محيسن، ما يؤكد حرصها على التواصل مع أبناء شعبنا ودعم الصحفيين الذين يتم اعتقالهم في غزة.
وشارك في الزيارتين جلال نشوان أمين سر المكتب الحركي لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالمحافظات الجنوبية وأعضاء المكتب الحركي للصحفيين علا كساب وميسون كحيل وسحر غانم وحسين منصور وتوفيق أبو جراد واحمد فياض.
Advertisements

Advertisements