السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام يلتقي قائد قوات الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 03/11/2019 ( آخر تحديث: 03/11/2019 الساعة: 12:58 )
النائب العام يلتقي قائد قوات الأمن الوطني
رام الله - معا - التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب، صباح اليوم الأحد، قائد قوات الأمن الوطني سيادة اللواء نضال أبو الدخان، لبحث سبل وآليات التعاون والتنسيق بين الطرفين.
وتمحور الاجتماع حول تعزيز سيادة وتطبيق القانون لما فيه مصلحة للمواطن، وبذل مزيد من التعاون والتنسيق، وحل جميع الإشكاليات المطروحة التي تعترض العمل اليومي وخاصة ملاحقة الخارجين عن القانون بهدف مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، والحفاظ على السلم الأهلي، وتحقيق الأمن والاستقرار داخل المجتمع، وتقديم أفضل الخدمة للمواطنين.
من جانبه، قدم النائب العام خلال الاجتماع لمحة حول رؤية النيابة العامة وأهدافها المتعلقة بتعزيز سيادة القانون في فلسطين وأهمية المضي قدما في تحقيق الخطة الإستراتيجية لقطاع العدالة بما يساهم في تطوير وتحسين ما يقدمه القطاع من خدمات للمواطن الفلسطيني والتي تعنى بإرساء قواعد العدالة في المجتمع.
من جانبه أشاد اللواء أبو الدخان بدور النيابة العامة في تعزيز الحقوق وحماية الحريات وأبدى ترحيبه بالتعاون بين الطرفين، والاستمرارية في العمل في مختلف المجالات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن مؤكداً على العلاقة التكاملية ما بين الطرفين.