Advertisements

اللجنة الشعبية بمخيم جباليا تزور مؤسسة رعاية أسر الشهداء و الجرحى

نشر بتاريخ: 03/11/2019 ( آخر تحديث: 03/11/2019 الساعة: 19:08 )
غزة- معا- قام وفد من اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا برئاسة رئيس اللجنة الأخ يوسف المحلاوي بزيارة لمؤسسة رعاية أسر الشهداء و الجرحى في شمال غزة .
و التقى الوفد الزائر بمديرة المؤسسة الأخت سهام البسيوني .
بدوره نقل رئيس اللجنة الشعبية بمخيم جباليا أ.يوسف المحلاوي تحيات دائرة شؤون اللاجئين و على رأسها رئيسها  د. احمد ابو هولي الذي بتوجيهاته يحرص على تعزيز أواصر العلاقة بين مختلف مكونات المؤسسات و الدوائر و المنظمات الشعبية في م. ت. ف الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الفلسطيني.
وعبر المحلاوي عن تقديره و اعتزازه بالدور الذي تقوم به مؤسسة رعاية أسر الشهداء و الجرحى و الخدمات التي تقدمها كرامة لأرواح أبنائهم الشهداء و وفاء لنضالات و تضحيات الجرحى الأبطال معربا عن استعداد اللجنة الشعبية لتوطيد العلاقات و التشبيك مع المؤسسة و بما يخدم هذه الفئة الأكرم منا جميعا .
إلى ذلك أكد نبيل دياب المفوض الإعلامي للجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا على أن هذه الزيارة بمثابة تكريم لنسائنا الفلسطينيات بتزامن مع اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية تعبيرا عن فخرنا و اعتزازنا بدورها النضالي و مساهماتها الفعالة في قيادة و إدارة مؤسساتنا الفلسطينية مثمنا دورها و وقوفها ببسالة في محطات البناء مثلما ناضلت و لا زالت تناضل في مسيرة الكفاح الوطني .
بدورها اثنت الأخت سهام البسيوني على هذه الزيارة و اللفتة الطيبة لتكريمها مؤكدة حرصها و جميع العاملين و العاملات في هذه المؤسسة تقديم ما أمكن لأبناء شعبنا من عوائل الشهداء و الجرحى تقديرا لتضحياتهم الجسام.
و قدم الوفد الزائر درعا تكريميا للاخت سهام تقديرا لها على جهودها و دورها الوطني المسؤول .
Advertisements

Advertisements