بنك القدس يقدم دعماً لتجهيز مختبري الحاسوب في مدراس عطارة

نشر بتاريخ: 04/11/2019 ( آخر تحديث: 06/11/2019 الساعة: 07:20 )
بنك القدس يقدم دعماً لتجهيز مختبري الحاسوب في مدراس عطارة
رام الله - معا - انطلاقاً من حرصه الدائم على دعم قطاع التعليم، قام بنك القدس مؤخرا بالتبرع لتجهيز مختبري حاسوب لمدرسة الذكور والاناث في بلدة عطارة في محافظة رام الله والبيرة لخلق بيئة صحية وملاءمة لطلاب المدرسة وتشجيعهم على التعليم. حيث جاء هذا الدعم تطبيقا لمسؤولية البنك المجتمعية تجاه التعليم وتجاه المجتمع المحلي وذلك لما للتعليم من أهمية كركيزة اساسية من ركائز بناء الوطن و مستقبل أبنائه.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نُظم في مدرسة ذكور عطارة الثانوثة حيث قبيل الحفل تم إفتتاح مختبر الحاسوب الخاص بالمدرسة بحضور كلا من مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة باسم عريقات وممثل عن بنك القدس مدير شبكة الفروع حسن محارمة ومجلس أولياء الامور ومدراء المدراس والمعلمين وعدد من الاهالي والطلبة.
وأكد محارمة في كلمته التي ألقاها على دور البنك في المسؤولية المجتمعية التي يوليها إهتماما بالغاً مشيرا إلى أن البنك نفذ خلال هذا العام العديد من النشاطات المجتمعية لمختلف القطاعات الموزعة على محافظات الوطن.
وبهذا اكد بنك القدس ان المسؤولية المجتمعية هي جزء لا يتجزء من خطة البنك الاستراتيجية وهي مسؤولية تقع على عاتقه تجاه القطاعات التي هي بحاجة لدعم ومن أهمها قطاع التعليم ومنشآته الحاضنة لأجيال المستقبل.