الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد رئاسة جامعة القدس المفتوحة يزور فرعيها بالمملكة العربية السعودية ورسالة شكر من السفارة

نشر بتاريخ: 24/03/2008 ( آخر تحديث: 24/03/2008 الساعة: 20:53 )
رام الله- معا- بتكليف من أ.د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة زار وفد من الإدارة فرعي الجامعة بالمملكة العربية السعودية في كل من الرياض وجدة .

وضم الوفد الأستاذ عصام خليل/ القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية رئيسا، وعضوية كل من الأستاذ عبد المعين الحموري/ مدير إدارة التدقيق الداخلي في الجامعة، والأستاذ حازم الجرف/ المسؤول المالي لفروع الجامعة في الخارج،
واطلع الوفد على سير الأمور المالية والإدارية، و تم الاجتماع مع مدير الفرع في المملكة د. سليمان الدلاهمة والمراقب الإداري والمالي الأستاذ يوسف جنينه وبعض المسؤولين لمناقشة احتياجات الفرع بشكل عام، وأبدى الوفد ارتياحه الكامل للإجراءات المالية والإدارية المتبعة في الفرع وسبل تطويرها إلى الأفضل.

والتقى الوفد في ختام زيارته سعادة سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية الأستاذ جمال الشوبكي، وأطلعه على نتائج الزيارة.
بدوره عبر السفير الشوبكي عن شكره لرئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور. يونس عمرو على متابعته المستمرة لفرع الجامعة في المملكة العربية السعودية، وتمنى الشوبكي على إدارة الجامعة مواصلة العمل الدائم والناجح التي تقوم به لصالح الطالب الفلسطيني مستثمرة الفرصة الكريمة من المملكة وفق الأنظمة والقوانين المتبعة ضمن هذا المجال.

والجدير ذكره أن جامعة القدس المفتوحة في المملكة تأسست بموافقة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز عام 2002، استمرارا للدعم المعهود من المملكة للشعب الفلسطيني الذي لا يخفى على أحد.
وبلغ عدد الملتحقين بالجامعة في السعودية أكثر من 1500 دارس ودارسة في كل من الرياض وجدة، حيث تعمل الجامعة على تأهيل وتطوير الطلبة الفلسطينيين.
سفارة فلسطين في المملكة العربية السعودية تقدم رسالة شكر وتقدير لفرع جامعة القدس المفتوحة في المملكة

ومن جانب أخر قدمت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية رسالة شكر وتقدير وثناء لمدير عام فرع جامعة القدس المفتوحة بالمملكة د. سليمان الدلاهمة على جهوده المميزة لمشاركته بكافة الأنشطة الاجتماعية والثقافية، والأكاديمية والندوات، إضافة إلى مشاركاته بالاحتفالات الوطنية الفلسطينية والسعودية، متمنيا في الوقت ذاته مزيدا من التقدم والنجاح للجامعة وأدارتها.