Advertisements

التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء ل 250 طفلا وامهاتهم بتبرع من فاعل خير

نشر بتاريخ: 06/11/2019 ( آخر تحديث: 06/11/2019 الساعة: 17:41 )
نابلس- معا- نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس حفل غذاء في قاعة اسكان الطالبات التابع للجمعية وذلك بتبرع مشكور من فاعل خير من ابناء الداخل.

وشمل الحفل 250 طفلا وامهاتهم بحضور رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الشخصيات الاعتبارية من نابلس وبصحبة مشرفات من قسم الأيتام، يقومون برعايتهم ومتابعة شؤونهم حرصا على سلامتهم لإمضاء وقت ممتع ومميز.

وبعد تناول وجبة الغذاء تم توزيع الهدايا على جميع الاطفال وهدايا خاصة لكل ام، بالاضافة الى تناول الحلوى (الكنافة)، واستمتع الأطفال واهاليهم بالحفل تعويضا لهم عن فقدانهم لمثل هذه الجمعات.

ومن جهته أكد رئيس الجمعية أن الأيتام يحتاجون لمن يعيد رسم الابتسامة على وجوههم، فهم يستحقون الكثير لأنهم جزء مهم من المجتمع، حيث أن الجمعية من اولى اهتماماتها توفير الدعم النفسي ومن ثم المادي لهذه الشريحة. موضحا أن حفل الغذاء حقق أهدافه من خلال الفرحة التي بدت على الأيتام، كما انه حقق هدفه المنشود لدمج الأيتام مع بعضهم وتغيير الاجواء الروتينية لهم.

واخيرا تقدم رئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والامتنان لفاعل الخير ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له الأثر المعنوي والنفسي على قلوب الاطفال الايتام.
Advertisements