محافظ طولكرم ووزير النقل يناقشان مجموعة من القضايا المرورية

نشر بتاريخ: 07/11/2019 ( آخر تحديث: 07/11/2019 الساعة: 11:32 )
محافظ طولكرم ووزير النقل يناقشان مجموعة من القضايا المرورية
طولكرم- معا- ناقش كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، ووزير النقل والمواصلات عاصم سالم مجموعة من القضايا المرورية على مستوى محافظة طولكرم.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو بكر للوزير سالم والوفد المرافق له بدار المحافظة بمشاركة الجهات المختصة.
وأكد المحافظ أبو بكر على الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه في خدمة المواطنين، من خلال الوزارات المختصة ذات العلاقة، مشيداً بدور وزارة النقل والمواصلات ممثلةً بالوزير سالم عبر العمل لتطوير قطاع النقل والمواصلات والارتقاء به نحو الأفضل.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى الإجراءات التي اتبعتها المحافظة بالشراكة مع الجهات المختصة ذات العلاقة بما يتعلق بمعالجة ملف مشاطب المركبات على المدخل الشرقي لمدينة طولكرم ، ومواصلة هذا العمل واستكماله في باقي المواقع على مستوى المحافظة، مؤكداً على عمل لجنة السير بالمحافظة ومتابعتها الدائمة والمستمرة للقضايا المرورية.
من جانبه قال الوزير عاصم سالم بأن زيارة محافظة طولكرم واللقاء مع المحافظ أبو بكر تأتي في إطار الجولات الميدانية على المحافظات، لبحث القضايا المرورية والإطلاع على الواقع المروري وكل ما يتعلق بعمل وزارة النقل والمواصلات، مشيداً بتعاون المحافظ أبو بكر وطاقم المحافظة، منوهاً إلى تشكيل لجنة لدراسة كافة القضايا الفنية التي تتعلق بالمرور والسير وذلك بالتعاون والشراكة مع الجهات المختصة ذات العلاقة.
وأثنى الوزير سالم مبادرة المحافظ أبو بكر والخطوات التي إتخذتها المحافظة بالتعاون مع لجنة السير والجهات ذات العلاقة بالتعامل مع مشاطب المركبات، موضحاً بأن مجلس الوزراء شكل لجنة لمتابعة المشاطب والمركبات المشطوبة، مشدداً على أهمية الاستفادة من تجربة طولكرم بهذا الخصوص، نظراً للخطورة التي تشكلها المركبات غير القانونية على كافة الجوانب.