ايرلندا تدعم جمعية "أطفالنا للصم في غزة"

نشر بتاريخ: 08/11/2019 ( آخر تحديث: 12/11/2019 الساعة: 09:33 )
ايرلندا تدعم جمعية "أطفالنا للصم في غزة"
ايرلندا - معا- تسلم مساء اليوم سفير دولة فلسطين لدى ايرلندا السفير أحمد عبد الرازق صورة عن الشيك المقدم الى جمعية أطفالنا للصم في قطاع غزة وذلك في الاحتفال الذي أقيم في مدينة ووترفورد تتويجا للجهد الذي قامت به مؤسسة Children's Group Link لجمع تبرعات لمساندة عدد من المؤسسات التي ترعى الأطفال وتم اختيار جمعية أطفالنا للصم لتكون أحد المؤسسات التي ذهب اليها جزء من المبلغ الذي تم التبرع به.
وزير التدريب المهني والمهارات وابحاث التطوير الايرلندي جون هالاجان وبمشاركة المؤسسة الايرلندية قاد حملة التبرعات من خلال قيادة عدد من الدراجات الهوائية التي جابت ولاية ووترفورد لجمع التبرعات لصالح جمعيات ومؤسسات ترعى الأطفال.
حضر الحفل الى جانب سفير وبعثة دولة فلسطين مبعدي كنيسة المهد في ايرلندا جهاد جعارة ورامي الكامل.
كما شارك السفير عبد الرازق قبل عدة أيام في العرض الخاص لفيلم "غزة- GAZA" في مدينة توم Tum في مقاطعة جولواي (Galway) حيث تحدث السفير قبيل عرض الفيلم عن الواقع الأليم الي يعيشه شعبنا في قطاع غزة جراء الحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي. حضر العرض عدد كبير من أهالي البلدة الذين شاهدوا وسمعوا المأساه والمعاناة بلسان أهلها.
كانت أكاديمية الأفلام والتلفزيون الأيرلندية (IFTA) قد أعلنت أن الفيلم الوثائقي "غزةGAZA" قد تم اختياره ليمثل إيرلندا لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم روائي دولي (سابقًا أفضل فئة لغة أجنبية) في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 92 القادم.