الخميس: 01/10/2020

أبو بكر يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية لمهرجان الزيت عمود البيت

نشر بتاريخ: 10/11/2019 ( آخر تحديث: 10/11/2019 الساعة: 15:05 )
أبو بكر يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية لمهرجان الزيت عمود البيت
طولكرم- معا- ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اجتماع اللجنة التحضيرية لمهرجان "الزيت عمود البيت" والذي سينظم في الثالث والعشرين من هذا الشهر ولمدة ثلاثة أيام.
جاء ذلك بمشاركة رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وأعضاء اللجنة التحضيرية وشركة إيفينتف المشرفة على الجانب الفني من تنظيم المهرجان.
وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية اللقاء والذي يأتي من اجل بحث الترتيبات الخاصة بالمهرجان والعمل على تذليل جميع العقبات والتحديات التي تواجهه ،منوها إلى ضرورة تعاون جميع الجهات ذات العلاقة لإنجاح المهرجان الذي سيساهم في دعم المنتج الوطني والاقتصاد الفلسطيني، موضحاًَ بأن المهرجان سيصبح تقليد سنوي بمحافظة طولكرم من خلال تعاون كافة الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة.
وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره لغرفة تجارة طولكرم على هذه المبادرة الرائعة والتي تحمل رسالة واضحة تساهم في الترويج لمحافظة طولكرم والتركيز على أهم القطاعات الزراعية والصناعية والتجارية فيها.
من جانيه أشار أبو حسيب إلى ان المهرجان له عدة أهداف ومنها تسليط الضوء على محافظة طولكرم في مجالات الزراعة والصناعة والخدمات ودعمها في كافة المجالات، مثمناً دعم المحافظ أبو بكر لفكرة المهرجان والمضي به نحو التطبيق، حتى يكون حدثاً سنوياً مهماً في المحافظة، إنطلاقاً من مكانة شجرة الزيتون وما تشكله بالنسبة لمحافظة طولكرم.
هذا وتحدث محمد إخريس مدير شركة إيفينتف عن الأمور الفنية واللوجستية والتحضيرات الجارية لتنظيم مهرجان الزيت عمود البيت في محافظة طولكرم، معبراً عن تقديره للمحافظ أبو بكر على دعمه المستمر وتواصله الدائم الهادف إلى إنجاح المهرجان من خلال المتابعة مع الجهات المختصة ذات العلاقة.