الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تعقد لقاء لمنسقي المجموعات العنقودية

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 14:47 )
الخليل - معا - التقى مدير التربية والتعليم أ.فوزي ابو هليل اليوم الخميس، في مكتب التربية والتعليم المدراء منسقي المجموعات العنقودية في تربية الجنوب، لمناقشة الازمة الحالية التي تمر بها العملية التعليمية.

بداية اكد ابو هليل في لقائه على حرص القيادة الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم العالي وكافة مؤسسسات المجتمع الاهلية والحكومية على اهمية انتظام الدوام المدرسي موضحا بان هذا الفصل الدراسي اصبح مهددا بالخطر في ظل الظروف الراهنة.

موجها مناشدة للمعلمين عبر منسقي المجموعات على ضرورة العودة للتدريس وتغليب المصلحة العليا للطلبة وعلى ضرورة الاستجابة لدعوة سيادة الرئيس محمود عباس بالعودة الى انتظام العملية التعليمية وعدول المعليمن عن اضرابهم التي اكد عليها دولة رئيس الوزارء د.رامي الحمد لله ومعالي وزير التربية والتعليم د.صبري صيدم.

كما واكد ابو هليل على حقوق المعلم المشروعة مجدداً حرص مديرية التربية والتعليم على دعمها للمعليمن حيثما توفرت الامكانيات والسبل ، موجها رسالة عاجلة لكل معلم ومعلمة في تربية الجنوب بالانتظام في العملية التعليمية وتغليب مصلحة الطلبة في هذا الموضوع .

ووضح ابو هليل رفضه واستنكاره الاعتداء والمساس باي معلم ،مؤكداً على ضرورة حماية السلم الاهالي والحفاظ على المسيرة التعليمية .