الأخــبــــــار
  1. موفد معا: الرئيس سيلقي خطابا هاما و"صادما" أمام القمة
  2. الاتحاد الأوروبي يبقي حماس على قائمته الإرهابية
  3. اميركا والرباعية الدولية يرحبان بقرار اسرائيل الافراج عن أموال المقاصة
  4. 3 اصابات بالاختناق شرق خانيونس
  5. هنية: انفراجة بقضايا غزة العالقة
  6. حريق بمصنع اسرائيلي في طولكرم
  7. اسرائيل تقرر تحويل اموال الضرائب المحتجزة للسلطة الفلسطينية
  8. اصابة شاب 21 عاما برصاص حي في ساقه بمسيرة كفر قدوم بقلقيلية
  9. مصدر كبيرة بالادارة الأمريكية: ملتزمون بالدفاع عن اسرائيل
  10. متسابقو غزة يتوجون بالمراكز الاولى لـ 3 مسافات بماراثون بيت لحم الدولي
  11. مصرع رجل في النقب بعد انزلاق شاحنة عليه
  12. الوقائي يفك لغز العثور على جثة بقلقيلية
  13. الاحتلال يعتقل الشاب مصطفى جهاد الهوارين 25 عاما من الخليل
  14. الاحتلال يقر تطبيق القانون الجنائي الاسرائيلي على الفلسطينيين بالمحاكم
  15. العملات:دولار 3.96- يورو 4.31- دينار اردني 5.59- جنيه مصري 0.52 شيكل
  16. حالة الطقس: جو خماسيني مغبر والحرارة اعلى من معدلها بـ 12درجة
  17. قافلة مساعدات فرنسية في طريقها لغزة
  18. حماس: تقرير أمنستي غير متوازن
  19. الرئيس منصور هادي يغادر عدن والسعودية تواصل الغارات
  20. تخفيض ضريبة الدخل 50% للسيارات عمومية بغزة

مديرية تربية وتعليم الوسطى تنظم مسابقة في حفظ القران الكريم

نشر بتاريخ: 18/11/2008 ( آخر تحديث: 18/11/2008 الساعة: 14:49 )
غزة-معا- نظمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى مسابقة في حفظ وتلاوة القران الكريم، بحضور د. فتحي كلوب مدير التربية والتعليم والنائبين الفني والإداري بالمديرية.

وتمت المسابقة بقاعة شهداء الوسطى بالمديرية يومي 15-16/11/2008، بمشاركة جميع مدارس المحافظة الوسطى من كافة المراحل، هذا وضمت لجنة التحكيم للمسابقة كل من ا. ماهر أبو زر النائب الإداري، وا. فطين البنا رئيس قسم الانشطة، وا. عبد الكريم جوده مشرف اللغة العربية بالمديرية.

وجرت المسابقة على ست مراحل لكل من الذكور والإناث وشملت المرحلة الأولى من يحفظون جزء واحد من القران الكريم وفاز بها من الطالبات بالمركز الأول الطالبة دعاء سلامة ارميلات من الصف الثاني الابتدائي بمدرسة ابن زيدون المشتركة، وفاز من الطلاب بالمركز الأول عن نفس المرحلة الطالب عبد الله سالم المصري من مدرسة رودلف فلتر العليا وبالمركز الثاني الطالب زياد رامي شاهين من مدرسة دير البلح الدنيا "أ" بنين.

أما المرحلة الثانية فكانت لمن يحفظون جزأين من القران الكريم وفاز بها من الاناث بالمركز الأول الطالبة مها محمد المصري من مدرسة العائشية الدنيا بنات، وبالمركز الثاني مريم ماهر مزيد من مدرسة رودلف فلتر العليا، وبالمركز الثالث ولاء باسم المصري من مدرسة رودلف فلتر العليا، وبالنسبة للذكور في نفس المرحلة فقد فاز بالمركز الأول محمد رامي شاهين من مدرسة دير البلح الدنيا "أ" بنين، وبالمركز الثاني محمود صلاح اللحام من مدرسة عبد الله بن رواحه للبنين.

وفي المرحلة الثالثة والتي خصصت لمن يحفظون ثلاثة أجزاء فاز بالمركز الأول من الاناث الطالبة نور سليمان شاهين من مدرسة العائشية الدنيا للبنات، وبالمركز الثاني مرام ماهر مشعل من مدرسة عبد الله بن رواحه للبنات، وبالمركز الثالث شيماء ناجي الصفدي من مدرسة كفر ياسيف الدنيا المشتركة، وأما من الذكور فقد فاز بالمركز الأول الطالب احمد رمضان المصري من مدرسة دير البلح الدنيا "أ" بنين، وبالمركز الثاني احمد ماهر مزيد من مدرسة رودلف فلتر العليا، وبالمركز الثالث براء طلعت شاهين من مدرسة عبد الله بن رواحه بنين.

وفي المرحلة الرابعة والتي اشتملت على حفظ خمسة اجزاء من القران الكريم فازت بالمرتبة الاولى الطالبة ندى محمد الطواشي من مدرسة العائشية العليا للبنات، وبالمركز الثاني حنين خالد عواد من مدرسة عبد الله بن رواحه للبنات، وبالمركز الثالث مها محمود ابو حية من مدرسة صبرا وشاتيلا الثانوية للبناتن ومن الذكور فاز بالمركز الاول الطالب احمد سعيد جبر من مدرسة الصلاح الخيرية، وبالمركز الثاني وسيم تيسير اللوح من مدرسة ابن زيدون المشتركة، وبالمركز الثالث عبادة ماجد السلقاويمن مدرسة عبد الله بن رواحه للبنين.

اما المرحلة الخامسة فكانت لحفظ عشرة اجزاء من القران الكريم وفازت بها من الطالبات بالمركز الاول الطالبة آية حسن اسماعيل من مدرسة ممدوح صيدم الثانوية "ب" للبنات، وبالمركز الثاني مروة حسن راضي من مدرسة العروبة الثانوية للبنات، وبالمركز الثالث حنان عبد النور ابو سعيد من مدرسة شهداء المغازي الثانوية "أ" للبنات، ومن الذكور عن نفس المرحلة فاز بالمركز الاول الطالب مؤمن محمود الطلاع من مدرسة خالد بن الوليد الثانوية "ب" للبنين، وبالمركز الثاني ياسر نبيل المصري من مدرسة المنفلوطي الثانوية "ب" للبنين، وبالمركز الثالث صهيب فؤاد مطر من مدرسة شهداء النصيرات "ب" للبنين.

هذا وقد اشتملت المرحلة السادسة والاخيرة على حفظ القران الكريم كاملا وفاز بها من الاناث كل من سارة ابراهيم الاعور من مدرسة سكينة الثانوية "أ" للبنات، وامنة عطية ابو عمره من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية "أ" للبنات، ودعاء منتصر زويد من مدرسة ممدوح صيدم الثانوية "ب" للبنات، وربا سليمان الكرد من مدرسة سكينة الثانوية "أ" للبنات، وعزة سمير نصار من مدرسة ممدوح صيدم الثانوية "ب" للبنات، وعبير عبد الناصر ابو اسد من مدرسة سكينة الثانوية "ب" للبنات، وحورية سالم مشعل من مدرسة عبد الله بن رواحه للبنات، ومن الذكور فاز كل من الطالب طه احمد السنوار من مدرسة رودلف فلتر العليا، وطه محمود سعود وبكر ابراهيم بارود وكلاهما من مدرسة فتحي البلعاوي الثانوية "ب" للبنين، وتيسير احمد غنام من مدرسة عبد الكريم العكلوك الثانوية، واحمد توفيق العبادلة من مدرسة المنفلوطي الثانوية "أ" للبنين، ومحمد ناهض المغاري من مدرسة المنفلوطي الثانوية "ب" للبنين.

وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015