السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشؤون الاجتماعية توزع مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

نشر بتاريخ: 25/10/2010 ( آخر تحديث: 25/10/2010 الساعة: 14:16 )
رام الله-معا- أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري بالدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الهلال الأحمر الإماراتي للشعب الفلسطيني، في محتلف المجالات ومن بينها ميادين العمل الاجتماعي والخيري والإنساني والتي كان آخرها تقديم مساعدات بقيمة مليوني درهم إماراتي للطلبة المحتاجين في قطاع غزة.

وقالت المصري أن الدعم الإماراتي يشكل رافعة مهمة لبرامج وزارة الشؤون الاجتماعية، ويمكن الوزارة من الاستجابة للحاجات المتنامية للشرائح الفقيرة والضعيفة من أبناء شعبنا الفلسطيني، واشارت إلى أن ما يميز هذا الدعم دائما هو طابعه التنموي والتمكيني الذي يساهم في بناء الإنسان الفلسطيني ومستقبله.

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد بدأت أمس بصرف المساعدات التي بلغت قيمتها مليوني شيكل واستفاد منها300 طالب جامعي موزعين على مختلف محافظات قطاع غزة وعلى مختلف الجامعات الفلسطينية هناك.

وقال داوود الديك الوكيل المساعد بوزارة الشؤون الاجتماعية أن هذه المساعدة الهامة لشريحة الطلاب الجامعيين في قطاع غزة هي استجابة كريمة من الهلال الأحمر الإماراتي لطلب وجهود وزارة الشؤون الاجتماعية الهادفة إلى دعم صمود الأسر الفلسطينية الفقيرة ودعمها بمختلف الوسائل وتحديدا تغطية الرسوم الجامعية التي ترهق كاهل الاسر الفلسطينية المحتاجة.