السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد قيادة الجبهة الديمقراطية قيس أبو ليلى يزور مدينة روابي

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 10:15 )
رام الله- معا- زار عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية قيس عبد الكريم "أبو ليلى" موقع بناء مدينة روابي -المدينة الفلسطينية النموذجية الأولى-نهاية الأسبوع الماضي واطلع خلال جولته في أنحاء المدينة على مراحل البناء مشيداً بالإنجازات الملموسة التي حققها مشروع مدينة روابي التي تبنى بسواعد فلسطينية.

كما واطلع أبو ليلى على الآثار الإقتصادية الضخمة المترتبة على إقامة أكبر مشروع عقاري في فلسطين من حيث إستفادة القرى والبلدات المجاورة بشكل خاص واستفادة الإقتصاد الفلسطيني بشكل عام، كما رأى عن كثب أهم الممارسات البيئية المعمول بها وأحدث الأساليب التكنولوجية المستخدمة في عملية البناء، في إطار بناء مشروع روابي.

وفي ختام زيارته أكد عبد الكريم أن مدينة روابي كمشروع رائد وفريد من نوعه في فلسطين، يستحق من الجميع الدعم والثناء والتقدير.

من ناحيته شكر بشار المصري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتي – المطور لمشروع روابي- عبد الكريم على الزيارة التي وصفها بالمثمرة وقال: "نحن فخورون بما يتم إنجازه على الأرض وبسواعد فلسطينية تبني المدينة الفلسطينية النموذجية الأولى ووفق معايير عالمية، نحن مسرورون ونحن تنشارك الفخر مع الجميع في العمل على إنجاز هذا المشروع الذي يعد الأكبر في تاريخ القطاع الخاص الفلسطيني".

وأضاف "لقد استطعنا أن نبرهن على أن فلسطين بقدرة أبنائها تستطيع أن تسطر دائماً قصص نجاح جديدة تعود على الفلسطينيين وعلى الإستثمار بكل خير".

يشار إلى أن مدينة روابي الواقعة بين القدس ونابلس، على بعد 9 كم الى الشمال من رام الله، ستضم 23 حياً سكنياً تشتمل على 5,000 وحدة سكنية بأسعار ميسرة ومتاحة لشرائح عدة من المجتمع الفلسطيني.