السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة طفلة وشاب من الخليل إثر حوادث سير

نشر بتاريخ: 03/02/2012 ( آخر تحديث: 03/02/2012 الساعة: 15:45 )
الخليل- معا- توفيت الطفلة انوار يسري الحروب 3 سنوات اثر حادث سير وقع في منطقة المجد جنوب غرب الخليل ونقلت إلى المستشفى الأهلي، كما توفي الشاب نسيم مصباح الخطيب 20 عاما اثر حادث سير وقع في داخل الخط الأخضر.

وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة "ان عمليات شرطة المحافظة تلقت عبر الهاتف بلاغ من احد المواطنين بوقوع حادث سير بالقرب من منطقة المجد، ومباشرة تحركت شرطة المرور وخبراء السير إلى مكان الحادث وتم إبعاد المواطنين وتقديم المساعدة لطواقم إسعاف الهلال وتسهيل مهمتهم".

وقال العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل "ان الشرطة باشرت التحقيق بالحادث وتبين ان سائق مركبة عمومي توقف لتنزيل الركاب وبعد تحركه دهس الطفلة أنوار وذلك بعد سقوطها من يد والدتها أمام العجل الخلفي للمركبة، وقام خبراء السير بالرسم الهندسي للحادث "اخذ الكروكا" حيث تبين ان السائق تحرك مباشرة بعد نزول انوار ووالدتها من المركبة ولم يلتزم بالقواعد المرورية مما أدى إلى صعود الإطار الخلفي على الطفلة وفارقت الحياة على الفور ونقلت إلى مستشفى الأهلي لاستكمال الإجراءات القانونية ومن ثم تم تسليم الجثمان الى ذويها لتورى الثرى.

وأضاف عوض ان الشرطة تلقت من خلال الارتباط ان الشاب نسيم الخطيب الذي توفي داخل الخط الأخضر اثر حادث سير سيتم تسليم جثمانه اليوم إلى أهله ليورى الثرى.

ودعا جميع السائقين الحفاظ على سلامة وحياة ركابهم والمارة في الشارع من خلال تطبيق قواعد المرور.