الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تنظم زيارة لشركة الجنيدي للألبان

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 21:03 )
الخليل - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم شمال الخليل، اليوم، زيارة لشركة الجنيدي للألبان شملت مزرعة البقر في ريف جنوب الخليل ومصنع الألبان في الخليل.

حيث كان في استقبال وفد التربية الذي ضم مدير التربية أ. بسام طهبوب ونائبيه الفني محمد الفروخ والإداري بلال أبو سنينة ورؤساء الأقسام في المديرية مدير عام الشركة مشهور أبو خلف وأمل وزوز من العلاقات العامة.

وتجول الوفد الزائر في أقسام المزرعة وأطلعهم المشرفون فيها على عملية سير العمل في المزرعة التي تخضع لأعلى الشروط الصحية من تربية الأبقار وتغذيتها وفحصها وحلبها وعزلها إن كانت نتيجة الفحص سلبية.

ثم توجه الوفد الزائر إلى المصنع في الخليل وتجول في أقسامه حيث أطلع أبو خلف الوفد على كيفية استقبال الحليب وفحصه في المختبر وتكلفة الفحص شهريا وكيفية التعليب والتصنيع وما يرافق كل مرحلة من متابعة وفحص بحيث يدل تاريخ كل عبوة على المراحل التي مرت بها والموظفين الذين أشرفوا عليها من مرحلة الحلب إلى مرحلة النقل والتوزيع.

كما أوضح أبو خلف أن منتجات المصنع تضاهي أفضل المنتجات العالمية وأن المصنع حاصل على شهادة اليزو 9001 كما أوضح أن جميع مراحل التصنيع تتم على أحدث الآلات العالمية بحث لا تلمس الأيدي العاملة أيا من المنتجات منذ لحظة وصول الحليب إلى المصنع وحتى تعليبه وتسويقه.

وأشار أبو خلف على المساعدات التي تقدمها الشركة لعملية التعليم والمشاريع التغذوية والتربوية التي اشتركت فيها في دعم المسيرة التعليمية.

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية طلب أبوصبيح أن تنظيم هذه الزيارات بين المديرية والشركات والمؤسسات تهدف لتعزيز الشراكة والتشبيك في تحسين عملية التعليم لأن التعليم مسؤولية الجميع.

وفي ختام الزيارة شكر طهبوب شركة الجنيدي على الجهود العظيمة التي تبذل في تحسين جودة المنتج الوطني وعبر الوفد الزائر عن إعجابه من التقنية المتبعة في عملية التصنيع حيث فخروا بوصول الصناعة الوطنية الفلسطينية إلى هذا المستوى في مدينة الخليل.