الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عامر سدر: شباب الخليل يدرس إقامة معسكره التدريبي في غزة

نشر بتاريخ: 30/10/2012 ( آخر تحديث: 30/10/2012 الساعة: 17:04 )
غزة- معا- كامل غريب- كشف عامر سدر المدير الإداري لفريق الكرة في نادي شباب الخليل متصدر دوري "جوال" للمحترفين حاليا أن ناديه يدرس إمكانية زيارة قطاع غزة في فترة التوقف ما بين مرحلتي الذهاب والإياب لدوري "جوال" من اجل خوض معسكر تدريبي هناك يهدف من خلاله كسر الحصار الرياضي عن القطاع إلى جانب اعتباره مرحلة إعداد جيدة للدور الثاني من دوري المحترفين كونه سيخوض أكثر من لقاء ودي مع الأندية الغزية.

ويدرس شباب الخليل خيارات عديدة للقدوم إلي قطاع غزة لعل أبرزها عن طريق عمان القاهرة ثم معبر رفح البري.

ولاقت تلك الفكرة قبول كبير لدى لاعبي غزة المتواجدين في كتيبة العميد الخليلي أبرزهم محمد شبير وإياد أبو غرقود وعبد الحميد أبو حبيب وصالح عسلية وخليل أبو جزر وموسي أبو جزر وإبراهيم السويركي متمنيين تحقيقها والعودة للعب على ملاعب غزة من جديد مع استثمار اللاعبين زيارة غزة للقاء الأهل والأحبة والأصدقاء.

وينتظر أن تلقى الفكرة تشجيعا كبيرا ورواجا من قبل القائمين على الكرة في قطاع غزة وأنديتها لاسيما مع تعطش الأندية الغزية ملاقاة شقيقتها في المحافظات الجنوبية ببعد غياب طويل لما يمتلكه شباب الخليل من سمعة ومكانة وشعبية كبيرة في الوسط الرياضي الغزي.

وكان مركز شباب الامعري قد ابدى رغبة كبيرة باللعب في غزة لاسيما بعد انجازه بفضية كاس رئيس الاتحاد الآسيوي بناءا على دعوة رئيس الوزراء الحكومة المقالة إسماعيل هنية.