الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلاطة يستقبل المعزين بوفاة سليم حمدان

نشر بتاريخ: 29/10/2012 ( آخر تحديث: 29/10/2012 الساعة: 23:35 )
نابلس- معا- وليد خرمه- توافد على بيت العزاء الذي أقامه مركز شباب بلاطة لفقيد الحركة الرياضية وشيخ الإعلاميين الرياضيين وأحد مؤسسي مركز شباب بلاطة وأحد رجالات الرعيل الأول للمركز والأب الروحي لنادي شباب الوحدات الشقيق المرحوم سليم حمدان الذي وافته المنية يوم الخميس وشيع جثمانه ظهر يوم عيد الأضحى.

وقد ضمت الوفود والشخصيات التي أمت بيت العزاء ممثلي الأندية والمؤسسات الرياضية والإعلاميين والشخصيات الرياضية، وكان في استقبال المعزين رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية والعديد من العاملين في المركز وإدارييه السابقين والشخصيات الاعتبارية في المخيم ورابطة المشجعين وأقرباء الفقيد.

وقد تحدث الحضور عن سيرة ومناقب الفقيد واستذكروا مسيرته وحياته الرياضية الحافلة بالمواقف التي لا تنسى منذ تأسيس مركز شباب بلاطة واستكمالاً لمشواره الطويل في نادي شباب الوحدات والذي كان بمثابة الروح في الجسد ، كما كان يمثل أرشيفاً رياضياً وإعلامياً للحركة الرياضية منذ سنوات الستينيات ، وكان في قمة عطاءه ونشاطه حتى وافته المنية ، وستبقى ذكراه ماثلة في عقول من عرفه وجالسه وحتى من سمع عنه ، ورغم البعد الجسدي عن فلسطين إلاّ أنه كان متواصلاً ومتابعاً للحركة الرياضية والأنشطة والفعاليات والمؤتمرات التي تقام فيها. رحمك الله يا أبا السلم وأدخلك فسيح جناته وستبقى ذكراك وسيرتك وأرشيفك إرثاً لنا على مدار الأيام والسنين .