الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

بلدية حلحول تعقد لقاءً مفتوحاً مع أهالي حلحول في الأردن

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 15:58 )
الخليل- معا - التقى وفد بلدية حلحول برئاسة وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي أهالي حلحول في الأردن وذلك في مقر جمعية رابطة أهالي حلحول في عمان يوم أمس الجمعة، في مستهل جولة خارجية لرئيس وأعضاء البلدية.

جاء ذلك ضمن برنامج استقبال أعدّه رئيس الرابطة ربحي علان وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة والذي يهدف إلى تفعيل الاتصال والتواصل لتجسيد العلاقة بين الأهل في الداخل والخارج، وفي كلمته رحب رئيس جمعية رابطة أهالي حلحول بوفد البلدية والضيوف الكرام، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية بين أهالي حلحول أينما وجدوا, شاكراً بلدية حلحول على هذه المبادرة المميزة للقاء الأهل في الأردن.

ومن ناحيته أكد وجدي ملحم على أن هذه الزيارة واللقاء يأتيان تأكيداً على الاستمرار في سياسة الاتصال والتواصل التي تبناها المجلس البلدي لتعميق العلاقة مع أهالي حلحول في كل أماكن تواجدهم عبر كل الوسائل المتاحة وذلك لوضعهم في صورة الأوضاع، واستكمال الخطة التكاملية بين الأهل ومشاركتهم في بناء مدينتهم لتبقى دوماً مميزة ونبراساً يُحتذى به على مستوى فلسطين.
|218044|
وفتح باب النقاش في أمور عامة تهمّ جموع الحاضرين من الأهل سواء في الأردن أو فلسطين تم خلاله تبادل الأفكار والاقتراحات لتنفيذ الخطة التي اتفق عليها المجلس البلدي مع الهيئة الإدارية للرابطة لمتابعة تفعيل الاتصال وحل القضايا التي تخص مواطني المدينة في الداخل والخارج وتم الاتفاق على عقد لقاء عمل آخر اليوم السبت في مقر الرابطة لاستكمال الخطة.

وأكد الجميع على أهمية هذه اللقاءات شاكرين بلدية حلحول ومؤكدين على دعمهم الكامل لسياسة المجلس البلدي بإشراك الأهل في الداخل والخارج لتحقيق خطط المجلس البلدي.