الأخــبــــــار
  1. الرئيس: ربما نصرف 40% من الرواتب الشهر المقبل
  2. اللحام يكشف عن صفقة القرن: أفشلنا 3 مراحل وضلت المرحلة الرابعة
  3. "ارباك ليلي"على طول الحدود والاحتلال يطلق النار
  4. إصابات بالرصاص الحي والاختناق شرق القطاع
  5. اشتيه يعقد مشاورات مع حزب الشعب لتشكيل الحكومة
  6. المعارضة تطرح خارطة طريق لما بعد بوتفليقة
  7. السودان.. مقتل 8 أطفال بانفجار في أم درمان
  8. 234 مليار دولار عجز الحكومة الأميركية في شباط
  9. المغرب- اعتقال 5 أجانب يحملون جوازات سفر إسرائيلية
  10. الرئيس يهاتف والد الشهيد أحمد مناصرة من بلدة وادي فوكين ببيت لحم
  11. مراسلة معا: استهداف جديد لمطلقي البالونات شرق البريج
  12. العثور على جثة شاب على مدخل قرية عناتا شمال شرق القدس والشرطة تحقق
  13. مصادر طبية تؤكد لـ معا وجود3 إصابات طفيفة جراء قصف الاحتلال شرق البريج
  14. استهداف من طيران الاستطلاع لمجموعة من مطلقي البالونات شرق البريج
  15. شرطة إسرائيل: التقديرات تشير إلى أن انفجار السيارة في إيلات جنائي
  16. مصادر فلسطينية: إطلاق عدد كبير من البالونات تجاه مستوطنات "غلاف غزة"
  17. دعوات في الداخل للتظاهر اليوم على مدخل قلنسوة تصديا لقرارات هدم 3 بيوت
  18. الاحتلال يجري أعمال تمشيط بحثا عن فلسطيني اجتاز السياج جنوب القطاع
  19. القوى تدعو الشعب لاوسع مشاركة بفعاليات "يوم الارض"
  20. اصابة شابين بإطلاق نار خلال شجار وقع في المنطقة الشرقية بنابلس

مسيرات برام الله وجنين تطالب بوقف المجازر بغزة

نشر بتاريخ: 20/07/2014 ( آخر تحديث: 20/07/2014 الساعة: 18:09 )
رام الله - معا - خرج المئات في مدينة رام الله، اليوم الأحد، في مسيرة غضب للتنديد بجرائم الابادة التي اقترفتها ولا تزال حكومة الاحتلال في قطاع غزة، لا سيما جريمة الإبادة في حي الشجاعية فجر اليوم، والتي لا تزال أعداد ضحايا غير معروفة حتى اللحظة.

وندد المئات في المسيرة العفوية، التي انطلقت من وسط مدينة رام الله، والتي جابت الشوارع الرئيسية، بمجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وكان آخرها مجزرة حي الشجاعية شرق مدينة غزة، التي أسفرت عن استشهاد أكثر من 50 مواطنا وإصابة نحو 200 مواطن بجروح.

وشارك في المسيرة عدد من القوى والفعاليات الوطنية والشعبية، ورفع المشاركون فيها العلم الفلسطيني، وصور الأطفال الذين استشهدوا نتيجة العدوان على غزة، مطالبين المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته تجاه ما يحدث بحق شعبنا.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بهذه المجازر، وباستمرار الصمت العربي والدولي إزاء كل جرائم الحرب التي تقترف في غزة، ومنددين باستمرار إغلاق معبر رفح البري، لإتاحة الفرصة لإجلاء المصابين، وإمداد مشافي غزة بالادوية والمستلزمات الطبية.

وأعلن المشاركون عن فتح باب التبرعات المالية والنفدية لصالح عزة، من خلال وضع صناديق لجمع التبرعات النقدية والعينية وسط رام الله.

وفي جنين اعلن محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان رسميا اليوم الاحد عن فتح باب التبرعات المالية والعينية للاهلنا في قطاع غزة .

واضاف رمضان خلال كلمه له نيابه عن الرئيس محمود عباس في جنين خلال مسيرة جماهيرية جابت عددا من شوارع المدينة شارك فيها المئات المواطنين تأييدا ودعما لقطاع غزة جراء العدوان الاسرائيلي الذى يتعرض له من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي لليوم الرابع عشر على التوالي ان الرئيس محمود عباس يبذل كافه الجهود وعلى كافه المستويات العربيه والدوليه والاقليمية لوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .

واعلن اللواء رمضان عن فتح باب التبرعات المالية والعينية للاهلنا في قطاع غزة من خلال ارقام حسابات بنكية وعينية من خلال محافظة نابلس مؤكدا ان على الجميع الوقوف مع اهلنا في القطاع .

وطالب على زكارنه الناطق باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الرئيس محمود عباس بالتوجه الى كافه المؤسسات الحقوقية الدوليه والانضمام اليها لمعاقبه ومحاسبة اسرائيل وقادتها على جرائمهم التى يرتكبونها بشكل يومي ضد ابناء الشعب الفلسطيني .

وطالب زكارنه فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بالرد الفوري على جرائم الحكومة الاسرائيلية بكافه الوسائل المتاحه قائلا هذه دعوة واضحه للرد على جرائم اسرائيل وعلى ما ترتكبه ضد اهلنا واخوتنا لاسيما من الاطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة .

كما والقي عطا ابو رميله امين سرحركة فتح بجنين كلمه اشاد فيها بالمقاومة وبصمود اهلنا في قطاع غزة وطالب جماهير جنين بالتكاتف والتضامن الجدي مع القطاع .

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018