الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أمواج" تعلن عن إطلاق مسابقة إعلامية للعام الثاني على التوالي

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 17:12 )
غزة - معا - عبد الرحمن طافش:أعلنت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، عن إطلاق مسابقة خاصة بالإعلام الرياضي، ومن المقرر أن تشمل المسابقة عدة تخصصات من بينها: الصورة الصحفية، التقرير، المقال، البرنامج التلفزيوني، البرنامج الإذاعي، المراسل الإذاعي.

وأوضح عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، أن المسابقة ستتوج مجهود الإعلاميين الرياضيين، في نهاية الموسم الرياضي الحالي، وتمنح فرصة لإظهار المواهب، والتنافس الرائع بين الإعلاميين.

وأضاف هنية أنه للعام الثاني على التوالي، تسعى "أمواج" لاحتضان الإعلام الرياضي، وإتاحة المجال أمام الإبداع وإبراز المواهب وتشجيعها لتقديم الأفضل، وخدمة الرياضة الفلسطينية والارتقاء بها.

وأشار إلى أن آلية تقييم المواد المقدمة للمسابقة، ستضمن اختيار الأفضل، بطريقة نزيهة وواضحة للجميع، من خلال التنسيق مع قسم الصحافة والإعلام في الجامعة الإسلامية وجامعة الأقصى، واختيار لجنة متخصصة لتقييم جميع فئات المسابقة، على أن يتولى الإعلامي غسان محيسن مهمة التنسيق مع لجنة تقييم المسابقة.

ودعا هنية جميع الإعلاميين والمصورين للمشاركة في المسابقة، وتقديم أفضل الأعمال لديهم، متمنياً التوفيق للجميع، ووعد بتقديم جوائز قيمة لجميع الفائزين، في نهاية الموسم الرياضي.

يذكر أن "أمواج" ستعلن عن تفاصيل المسابقة خلال الأيام القليلة القادمة، لإتاحة المجال أمام الراغبين في المشاركة الاستعداد لتقديم إبداعاتهم.