الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الثقافة وهيئة مكافحة الفساد تنظمان ورشة عمل

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 00:46 )
وزارة الثقافة وهيئة مكافحة الفساد تنظمان ورشة عمل
بيت لحم- معا- نظم مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم وهيئة مكافحة الفساد بالتعاون مع تجمع العلاقات العامة، ورشة بعنوان دور الأدب في مكافحة الفساد، شارك فيها قرابة خمسين ممثلا عن مؤسسات رسمية واهلية في المحافظة ، وقال منسقا الورشة زهير طميزه وفؤاد اللحام انها جاء في اطار التشاور مع ممثلي المؤسسات لعقد فعاليات ادبية في المحافظة تتناول مشكلة الفساد واليات مكافحته. من جانبه قال د. حمدي الخواجا مدير عام التخطيط في هيئة مكافحة الفساد ان التعاون بين الهيئة ومختلف الاجهزة المدنية والعسكرية يهدف الى تعزيز تقافة مكافحة الفساد من خلال الادب والثقافة . على الصعيد ذاته اعتبر وجيه عوينه مدير مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم هذا اللقاء فاتحة واعدادا لفعاليات اكبر واشمل في بيت لحم لتسليط الضوء على افة الفساد ودور المواطن في مكافحته . وقد ادار النقاش في الورشة نضال ياسين مدير الرقابة الادارية في وزارة الثقافة .
من جانبه اعتبر ضرار مرعب رئيس تجمع العلاقات العامة وجود التجمع في بيت لحم والذي يضم في عضويته اكثر من اربعين مؤسسة رسمية واهلية ، حلقة وصل فاعلة بين هيئة مكافحة الفساد وجمهور العاملين في المؤسسات الاعضاء ، الامر الذي يسهل على الهيئة وكل الوزارات المعنية ايصال رسالتها بيسر وشمولية .
وفي نهاية اللقاء شكر كل من فلاح ابو الرب مدير عام المحافظات في وزارة الثقافة وتحسين احسان مسئول ملف هيئة الفساد في الوزارة ، المشاركين / ات وادارة مركز غراس الثقافي الذي احتضن الورشة .