الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

والد علان: "نرجو أن تتحسن صحته لننقله للقدس"

نشر بتاريخ: 25/08/2015 ( آخر تحديث: 30/08/2015 الساعة: 09:38 )
والد علان: "نرجو أن تتحسن صحته لننقله للقدس"

عسقلان - خاص معا - قام الثلاثاء نصر الدين علان، والد المعتقل المحرر محمد علان، بزيارة ابنه في مستشفى برزيلاي في عسقلان برفقة اثنتين من اخواته، حيث استقبلهما هناك الأم-الوالدة والأخ عميد. ورافق الأسرة كل من النائبين أحمد الطيبي وأسامة السعدي.


وقال مراسل "معا" الذي رافق الوالد في زيارته إنّ هذه المرة الأولى التي يلتقي الوالد نصر الدين علان بابنه محمد منذ اعتقاله الاداري قبل عام تقريبا. وكان اللقاء بينهما مؤثرا جدا خاصة بعد فترة الاضراب عن الطعام والوضع الصحي الخطير الذي عاشه الابن الاسير.


الوالد نصر الدين علان اعرب عن فرحته وسروره بهذه اللقاء، حيث كان يؤمن طيلة الوقت بانه سيلتقي ابنه الاسير ويكون بصحة وعافية وهذا اهم ما يريد. وقال الوالد في حديث لمراسلنا إنّ "هناك انتكاسة في وضع ابني الصحي، حيث ارتفعت درجة حرارة جسمه إلى 43 درجة، ونرجو الله أن يتحسن لنستيطع نقله إلى هداسا أو المقاصد".


وأضاف قائلا: "نطالب وسائل الإعلام عدم نشر الإشاعات والعودة إلينا أو إلى المستشفى حول وضعه الصحي، ولا ينسوا أن له أسرة وأخوة يقلقون عليه". وتابع الوالد بعد زيارة قام بها إلى ابنه أنه استمع إلى مدير المستشفى الدكتور حيزي ليفي، والذي أعلمه بحالة ابنه الصحية.


الدكتور احمد الطيبي أكد من جانبه، بأن "صحة الاسير محمد علان هي القضية الاهم في هذه المرحلة وان الهبة الجماهيرية كان لها تأثير قوي في الوصول لهذه المرحلة".

وقد أعد مراسلنا تقريرا سيتم بثه في نشرات أخبار يوم غد الأربعاء.