السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة شاب برصاص مستوطن جنوب بيت لحم ومطاردة آخر بدعوى الطعن

نشر بتاريخ: 25/10/2015 ( آخر تحديث: 25/10/2015 الساعة: 15:28 )
اصابة شاب برصاص مستوطن جنوب بيت لحم ومطاردة آخر بدعوى الطعن

الخليل - معا - تضاربت الانباء حتى اللحظة حول تنفيذ فلسطيني عملية طعن واصابة مستوطن ومطاردة شاب آخر في بلدة سعير بمحافظة الخليل.

حيث اكد مراسل معا ان الاحتلال اقتحم بلدة سعير ويطارد سيارة بدعوى هرب شاب قام بطعن مستوطن واصابته بجراح، فيما اطلق مستوطن النار على شاب آخر ما ادى لاصابته بجروح حرجة.

وطلبت قوات الاحتلال من مستوطني "عتصيون" البقاء بمنازلهم عقب فرار "مسلح بسكين" في اشارة الى ان هذا الشاب الهارب "المسلح بسكين" هو من نفذ الطعن، فيما لم يتضح سبب اطلاق النار على شاب آخر ان كان المنفذ قد "هرب".

فقد اصيب شاب بجروح وصفت بالخطيرة اليوم الأحد، بنيران مستوطن، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن في منطقة واد سعير جنوب شرق بيت لحم.

وقالت مصادر امنية وطبية لـ معا ان الشاب عزام عزمي شعبان شلالدة (20 عاما) اصيب باربع رصاصات في وجهه وعنقه وفي الحوض والقدم، اطلقها عليه مستوطن في منطقة واد سعير، اثناء قطف الزيتون في المنطقة، ونقل الى مستوصف المأمون في سعير ومنها الى المستشفى الاهلي في الخليل ووصفت حالته بالخطيرة.

وقالت مصادر طبية في المستشفى الاهلي لمراسل معا في الخليل ان الشاب الشلالدة يخضع حالياً لجراحة ووضعه خطير، حيث اصيب برصاصة في الرقبة وأخرى في الذقن وثالثة في الحوض ورابعة في القدم.

شهود عيان قالوا ان سيارات اسعاف اسرائيلية وقوات كبيرة من الجيش هرعت الى منطقة الحادث على شارع (واد سعير- تقوع ) جنوب شرق بيت لحم.


وأشارت المواقع العبرية الى أن المستوطن (40 عاما) اصيب بجراح متوسطة وتم نقله الى مستشفى هداسا عين كارم، فيما اصيب الشاب الفلسطيني بجراح خطيرة، ونفت المصادر الفلسطينية وقوع اي محاولة للطعن من قبل الشاب نظرا لوصول الشاب للمشفى الفلسطيني حيث انه لو حاول الشاب تنفيذ عملية طعن لتعرض للاعتقال بعد اطلاق النار، ما يثبت ان المستوطن اطلق النار على الشاب دون اي مبرر.

فيما وردت انباء اخرى، ان قوات الاحتلال تطارد سيارة في منطقة كويزيبا بين بلدتي الشيوخ وسعير بدعوى ان الشاب الذي طعن المستوطن هرب من المنطقة في اشارة الى ان الشاب الفلسطيني الذي اصيب برصاص مستوطن ليس منفذ "العملية" ان حدثت اساسا.

يتبع ..