الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن بنابلس: قبضنا على كبير المطلوبين قرب حاجز قلنديا

نشر بتاريخ: 07/07/2016 ( آخر تحديث: 07/07/2016 الساعة: 15:23 )
الامن بنابلس: قبضنا على كبير المطلوبين قرب حاجز قلنديا

نابلس- معا- أعلنت الاجهزة الامنية صباح اليوم الخميس عن القاء القبض على كبير المطلوبين والمتهم الرئيسي باطلاق النار على ضابطي الامن بنابلس الاسبوع الماضي واسفر عن مقتلهما.

وقال مصدر امني مسؤول "لمعا" بعد التحقيقيات توفرت معلومات امنية واستخباراتية معقده ومراقبة استمرت لعدة ساعات واعتقال عدد من الاشخاص تمكنت قوى الامن من القبض على كبير المطلوبين ويدعي سامح الكردي وهو شقيق المتهم صبري الكردي الذى اعتقلته قوى الامن قبل ثلاثة ايام في قرية روجيب ".

واضاف المصدر ان سامح الكردي وبعد الاعترافات والتحقيقيات وحسب شهود عيان لقوى الامن فان سامح الكردي هو من أطلق النار بصورة مباشرة على المتواجدين بالحدث الامر الذى تسبب بمقتل الضابطين".

واكد المصدر ان سامح الكردي كان يختبئ في محل يقع على بعد عشرات الامتار من حاجز قلنديا العسكري التى تسيطر عليه قوات الاحتلال وانه جرى اعتقال عدة اشخاص كانوا يقدمون له خدمات ويوفرون له الطعام والشراب خلال اختبائه".

يذكر أن اثنين من أفراد قوات الأمن الفلسطينية، وهما: عدي أشرف الصيفي (24 عاما)، وعنان الطبوق (26 عاما)، تعرضا يوم الخميس الفائت، لإطلاق نار خلال تواجدهما في منطقة الضاحية شرق مدينة نابلس، ما أدى إلى وفاتهما على الفور.

*خلال تشييع ضابطي الامن في نابلس