الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعوات لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 26/04/2017 الساعة: 09:30 )
دعوات لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تضامنا مع الاسرى
رام الله - معا - طالبت اللجنة الوطنية لمساندة الإضراب، يوم الثلاثاء، التجار بالتوقف الفوري عن جلب البضائع الإسرائيلية وضخها في الأسواق الفلسطينية، وإخفاء هذه البضائع من على رفوف محالهم التجارية.
جاء ذلك في بيان صادر عن اللجنة الوطنية، حصلت معا على نسخة منه، أكدت خلاله: تستمر معركة الجوع (الحرية والكرامة) في ظل تصعيد الاحتلال في الخطاب والسلوك والإجراءات القهرية القمعية بحق أبنائنا وأبطالنا الذين يخوضون هذه الملحمة، بينما يظهر أبطالنا إصراراً وثباتاً منقطع النظير، فمن أجل دعم صمودهم وتعزيز معركتهم الباسلة فقد تقرر مقاطعة شاملة للبضائع والسلع الإسرائيلية طيلة مدة الإضراب.
وطالبت اللجنة كذلك المواطنين بالتوقف كلياً عن شراء هذه البضائع والتي ما زالت في الأسواق، ودعت الشباب والمواطنين منع السيارات التي تحمل البضائع الإسرائيلية من دخول الأراضي الفلسطينية.
وقالت اللجنة في ختام بيانها: إن أقل ما يمكن أن يقوم به المواطنين هو الامتناع عن شراء البضائع دعماً ومساندة للإضراب وثقتنا بكم كبيرة أن تكونوا على مستوى التحدي وأن تنخرطوا جميعاً في هذه المعركة التي لا بد أن تحسم لصالح أبطالنا في سجون الاحتلال.