الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى سيدات الاعمال يوقع مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة الخليل

نشر بتاريخ: 09/07/2017 ( آخر تحديث: 09/07/2017 الساعة: 17:04 )
منتدى سيدات الاعمال يوقع مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة الخليل
الخليل- معا- انطلاقا من ايمان المنتدى بأهمية الشراكة والتعاون، ولتنفيذ المشروع البولندي المخصص لمحافظة الخليل، وقع منتدى سيدات الأعمال مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مذكرة تفاهم فيما بينهم. والتي جرت مراسمها في مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بحضور كل من رولا الشعراوي عضو مجلس ادارة المنتدى، ودعاء وادي المديرة التنفيذية، وبحضور ايمان حساسنة مسؤولة مركز تطوير المشاريع، كما حضر من وفد الغرفة التجارية كل من رئيس الغرفة المهندس غازي الحرباوي وأحمد القواسمي أمين السر، والمهندس طارق التميمي المدير العام، ورولا قفيشة مديرة وحدة النوع الاجتماعي.
حيث قدمت المديرة التنفيذية للمنتدى دعاء وادي نبذة عن المنتدى وأهم برامجه، والمشروع البولندي وأهمية هذه الشراكة التي تستهدف الرياديات وصاحبات الأعمال والخريجات الشابات في محافظة الخليل. حيث سيقوم المنتدى بدعم وتقوية دور الرياديات الفلسطينيات وتمكينهن في بناء وتأسيس مشاريعن الخاصة من خلال تقديم عدة برامج تعمل على رفع كفاءة وقدرات ومهارات سيدات الأعمال، والتشبيك وفتح أسواق جديدة، وتوفير المعلومات اللازمة للبدء وتطوير الأعمال في كافة القطاعات، كما سيتم تدريب الشابات في قطاع التسويق ليتمكن من العمل مع الرياديات لايصالهن الى اسواق مستهدفة.
في حين رحب المهندس غاري الحرباوي بالوفد الضيف مؤكداً على سياسة الغرفة التجارية في إقامة شراكات مثمرة مع المؤسسات المختلفة في المجتمع. وشكر جهود السيدة رولا قفيشة مديرة وحدة النوع الاجتماعي في الغرفة التجارية على دورها في تأسيس وتفعيل وحدة النوع الاجتماعي، معتبراً أن دعم الرياديات وصاحبات المشاريع تندرج ضمن اولويات غرفة الخليل.
وفي نهاية اللقاء وقع كل المدير التنفيذي، دعاء وادي والمدير العام للغرفة، المهندس طارق جلال التميمي على مذكرة التفاهم التي تنص على تطوير إطار تعاون مشترك لتنفيذ مجموعة الأنشطة التي تهدف الى بناء القدرات لصاحبات المشاريع والرياديات العضوات لدى الشريكين، وكذلك تحديد احتياجات وأولويات سيدات الأعمال والرياديات في محافظة الخليل. كما يتطلع الشريكين الى تنفيذ برامج مستقبلية متنوعة.