الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الجهاد" تبحث مع حزب الله آخر التطورات

نشر بتاريخ: 07/09/2017 ( آخر تحديث: 07/09/2017 الساعة: 11:50 )
"الجهاد" تبحث مع حزب الله آخر التطورات
بيروت- معا- زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، برئاسة ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا "أبو حسام"، عضو المجلس السياسي في "حزب الله"، النائب السابق الحاج حسن حب الله، بحضور نائب مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله، الشيخ عطا الله حمود، وجرى البحث في آخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والعربية.
وتناول اللقاء الذي ضم منسق لجنة العلاقات الخارجية والإعلام في حركة الجهاد شكيب العينا، ومسؤول العلاقات في بيروت محفوظ منور، وحدة الموقف الفلسطيني وأوضاع المخيمات لا سيما مخيم عين الحلوة، وما آلت إليه الاجتماعات واللقاءات مع الجهات الأمنية، وجرى التأكيد على حفظ أمن أهلنا في المخيم، وقطع الطريق على بعض المصطادين في الماء العكر.
واستنكر الجانبان "الإجراءات التعسفية التي تمارسها قوات العدو بحق الشعب الفلسطيني من قتل وترويع واعتقالات وطرد تعسفي وحالات تهجير، والتي زادت حدتها بعد هزيمة العدو وكسره وفرض تراجعه عن مشروعه في المسجد الأقصى المبارك"، مؤكدين "دعمهم لانتفاضة القدس وخيار المقاومة".
بدوره، أكد حزب الله على "موقف حزب الله والمقاومة الباسلة في دحر المشروع الاسرائيلي الامريكي، ومواجهة مفاعيله في المنطقة حتى إنجاز التحرير الكامل للأراضي والمقدسات".