الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهيدان من القسام بقصف موقع "بدر"

نشر بتاريخ: 09/12/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
شهيدان من القسام بقصف موقع "بدر"
غزة- معا- أعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد مقاومين فلسطينيين في الغارات الاسرائيلية، فجر اليوم السبت، والتي استهدفت مواقع كتائب القسام بقطاع غزة الليل الماضي.
وقال الطبيب أشرف القدرة الناطق باسم وزار ةالصحة بغزة، ان طواقم الاسعاف تمكنت من انتشال جثماني شهيدين من موقع "بدر" التابع لكتائب القسام الذي استهدف فجرا جنوب مدينة غزة.
وذكرت مصادر محلية أن الشهيدين هما: محمود محمد العطل (27 عاما) من الشيخ رضوان، ومحمد محمد الصفدي (30 عاما) من حي الدرج في غزة.
من جهتها نعت كتائب القسام الشهيدين، وقالت: إنهما من جنودها وأنهما قضيا خلال قصف "صهسوني" استهدف موقعا تابعاً لها.
وكانت طائرات الاحتلال استهدفت ثلاثة مواقع لكتائب القسام فجرا في خانيونس وجنوب غزة وشرق جباليا.
وفي خانيونس أصيب فتى فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم السبت بعد اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الاسرائيي.
وقال شهود عيان لمراسلنا ان قوات الاحتلال شرق بلدة خزاعة شرقي خانيونس أطلقت النار على المئات من طلاب المدارس الذين وصولو للحدود للتظاهر ضد قرار الولايات المتحدة الأمريكية اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

ونقل الفتي المصاب لمشفى ناصر ووصفت جراحه بالمتوسطة فيما أصيب عدد اخر من الطلاب بالاختناق نتيجة اطلاق قنابل الغاز عليهم.
وكان آلاف الطلاب من المدارس الحكومية في مدينة خانيونس، خرجوا من مدارسهم وجابوا شوارع المدينة، تضامنا مع القدس ورددوا شعارات غاضبة، منددة بالقرار الامريكي.
وخرجت التظاهرات بعد دعوة وجهتتا الفصائل الفلسطينية الى المواطنين بغزة، تدعو لاستمرار النفير في كل نقاط التماس مع الاحتلال.