الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال تستقبل وفدين من "التنمية الاجتماعية" و"القيادة العامة"

نشر بتاريخ: 23/07/2019 ( آخر تحديث: 23/07/2019 الساعة: 10:54 )
النضال تستقبل وفدين من "التنمية الاجتماعية" و"القيادة العامة"
طولكرم- معا- استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفداً كبيراً من وزارة التنمية الاجتماعية في مديرية طولكرم ضم عدداً من موظفي الوزارة برئاسة المديرة العامة صباح الشرشير، حيث قدموا التهاني للجبهة وقيادتها بمناسبة الذكرى الـ 52 لانطلاقتها.
وحيّت الشرشير جبهة النضال الشعبي في ذكرى انطلاقتها المجيدة، معبرةً عن تقديرها العالي لمسيرة الجبهة تاريخياً كفصيل أساسي من فصائل العمل الوطني الفلسطيني وأحد أهم مكونات وركائز منظمة التحرير الفلسطينية والمشروع الوطني.
واستقبلت الجبهة من ناحية أخرى وفداً من الجبهة الشعبية – القيادة العامة ضم عضوي اللجنة المركزية ناصر كتانة حكم يعقوب ، حيث هنئوا الجبهة بمناسبة ذكرى الانطلاقة، ناقلين تهاني وتحيات الرفيق الأمين العام أحمد جبريل وقيادة الجبهة لرفاقهم قيادة وكوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .
وقال محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال : إننا ونحن نستقبل المهنئين من كافة قوى ومكونات شعبنا فإننا نفخر بتاريخ ومنجزات الجبهة حزباً طليعياً رائداً في إطار الحركة الوطنية وفي إطار الدور الفاعل الذي تقوم به الجبهة على مختلف المستويات، فان هذا الأمر يزيدنا إصراراً وتصميماً على مواصلة العمل والنضال من أجل تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .