الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: اجتماع يناقش اليات التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي

نشر بتاريخ: 15/10/2019 ( آخر تحديث: 15/10/2019 الساعة: 10:38 )
قلقيلية: اجتماع يناقش اليات التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي
قلقيلية- معا- ناقش مجتمعون الآليات السليمة للتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، جاء ذلك خلال ورشة عقدت في دار محافظة قلقيلية اليوم تناولت موضوع وسائل التواصل الاجتماعي نظمتها هيئة التوجيه السياسي والوطني، ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.
وشارك في الورشة سائد موافي مدير دائرة الاعلام، والعقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي والوطني، واعلاميون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.
وخلال افتتاحه الاجتماع ثمن المحافظ دور الشباب واكد على اهمية دورهم واستثمار طاقاتهم في عملية البناء والتحرير، واكد على اهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم قضايانا الوطنية العادلة.
وطالب بتحري الدقة في نشر الاخبار بما يخدم امن المجتمع وسلامته، وتوعية المواطنين فيما ينفع المجتمع ويوفر له سبل الاستمرار والديمومة، مضيفا انه يجب تبني استراتيحية وطنية تعزز الوحدة الوطنية وتقضي على حالات التشرذم والخلاف.
من جانبه اكد مدير التوحيه السياسي على اهمية الورشة التي من المفروض ان تكون نواة لتشكيل جسم اكبر يهدف الى تشكيل صيغة متفق عليها لاليات النشر على مواقع التواصل الاجتماعي بما يخدم الرأي العام وينمي الثقافة الوطنية.
وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا تتعلق بالاليات السليمة للنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما تم الاتفاق على تحديد لقاءات اخرى لتطوير الوعي باليات النشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.