خبر عاجل
الصحة: تسجيل 106 إصابات جديدة بكورونا بعد الساعة 12:00 ظهرا اليوم
Advertisements

رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفدا من البرلمان الطلابي بمدرسة بنات الشيماء

نشر بتاريخ: 15/10/2019 ( آخر تحديث: 15/10/2019 الساعة: 09:36 )
رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفدا من البرلمان الطلابي بمدرسة بنات الشيماء
قلقيلية - معا - استقبل رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في قاعة البلدية وفدا من البرلمان الطلابي التابع لمدرسة بنات الشيماء الثانوية رافقهن عدد من المعلمات ومجلس امهات
واطلع الوفد رئيس بلدية قلقيلية على اعمال البرلمان الطلابي في مدرسة الشيماء والذي من أهدافه متابعة احتياجات المدرسة وتقديم عدد من المبادرات منها صندوق الطالب وتحسين البيئة المدرسية مقدمات مجموعة من الاحتياجات الملحة للمدرسة.
ورحب د. المصري بالوفد الضيف، مثمنا دور المدارس في صقل الشخصية القيادية للطلاب، وتنمية قدراتهم مستعرضا عدداً من المشاريع التي تقوم البلدية بتنفيذها، مؤكدا ان البلدية تسعى بكافة الامكانيات والموارد المتاحة الى تنفيذ مشاريع تنموية واستثمارية من اجل الارتقاء بالمدينة والنهوض بها لتكون في مصاف المدن الحديثة والمتطورة مجيبا على كافة اسئلة واستفسارات الطالبات مؤكدا ان ابواب البلدية مفتوحة أمام الجميع مبديا استعداده للتعاون وذلك ضمن امكانيات البلدية المتاحة.
وشكرت الطالبات البلدية على الانجازات والنجاحات والجهود الكبيرة في تنفيذ مشاريع هامة وحيوية في المدينة ساهمت في تطوير المدينة والارتقاء بها لأفضل المستويات مثمنات حرصها المتواصل في دعم المدرسة ومواكبة احتياجاتها للارتقاء بواقع العملية التعليمية.
Advertisements