الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلامية الرياضية نعمه خضر: "لا اتصور الدوري بدون شباب الخليل"

نشر بتاريخ: 04/12/2019 ( آخر تحديث: 08/12/2019 الساعة: 10:10 )
الاعلامية الرياضية نعمه خضر: "لا اتصور الدوري بدون شباب الخليل"
الخليل:- ناصر المحتسب – الاعلامية الرياضية (نعمه خضر) بنت بلدة نجد من الداخل الفلسطيني، تتحدث بكل شفافية عما يدور في صدرها عن كثير من الأمور الرياضية المحلية والعالمية.
البطاقة الشخصية: نعمه خضر العمر (25) عاما.
المؤهل العلمي: بكالوريوس من كلية الحقوق، والبدء في التحضير للحصول على الماجستير في الادارة، حاصلة على عدة دورات اعلامية في تحرير الأخبار الرياضية.
العمل: متطوعة في تحرير الأخبار الرياضية في كلٍ من: شبكة خبر اون لاين، صفحة نادي شباب الخليل العملاق، موقع كوره الفلسطيني واي مكان يتطلب التطوع والعمل لخدمة الرياضة الفلسطينية.
الهوايات: متابعة الأخبار الرياضية، المطالعة والقراءة، تعلم اللغات.
الأمنية: ان تصبح محللة رياضيه عالمية، وان ترى الرياضة الفلسطينية في أسمى معانيها، وان ترى شباب الخليل بطلا لدوري المحترفين لهذا العام.
وتابعت الاعلامية المتميزة نعمه خضر، التي تفضل العمل بعيدا عن الشهرة والصخب الاعلامي، انها تعشق نادي شباب الخليل لدرجة لا توصف، واكدت انها لا تتصور الدوري الفلسطيني بدون نادي شباب الخليل، ووصفته بفاكهة الرياضة الفلسطينية، واعتبرت (نعمه خضر) جماهير شباب الخليل الأوسع والأمتع على مستوى الوطن، وبينت عشقها لمدينة الخليل كعشقها لبلدتها "نجد" في الداخل الفلسطيني وتمنت زيارتها.
وابدت الزميلة الاعلامية "نعمه" اعجابها الشديد بفريق برشلونه ووصفته بالساحر، وثمنت عاليا فوز الأسطورة مسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه وقالت "الذهب ذهب للذهب"، ولم تخفي اعجابها بنادي الهلال السعودي صاحب لقب الموج الأزرق، اما افضل المنتخبات العالمية من وجهة نظرها فهو المنتخب الاسباني، وأشادت بالمدرب سمير عيسى واعتبرته الأفضل محلياً، وبيب غوار ديولا عالميا.
على الصعيد ذاته وجهت الاعلامية نعمه خضر كلمة للجماهير الرياضية فقالت "لا للتعصب ونعم للاستمتاع، لا تدعوا التعصب يقتل المتعة، كرة القدم اخلاق فحافظوا على اخلاقكم".
وعن رأيها في الاعلام الرياضي قالت نعمه خضر "الاعلام المحلي يحتاج الى خطة عمل استراتيجية منظمه، لأنه في بعض الأحيان يفتقر للنزاهة والشفافية، ويجب العمل بعيدا عن العشوائية قدر المستطاع"، وتمنت (نعمه) الخير والنجاح لكل وسائل الاعلام الرياضية المحلية في قادم المواعيد، على الرغم من كل الظروف الصعبة التي يعمل في ظلها، وشح الامكانيات المتاحة.