السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" تستمر في تقديم المساعدات الطبية والإنسانية

نشر بتاريخ: 26/12/2019 ( آخر تحديث: 26/12/2019 الساعة: 11:17 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية وعلى مدار العام بمساعدة العديد من الحالات الانسانية في مدينة نابلس وقراها ومخيماتها، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها ابناء الشعب، ضمن برامج الجمعية واهدافها.
وقامت الجمعية بمساعدة عدة حالات مرضية تعاني من ظروف اقتصادية صعبة حيث قام عدد من فاعلي الخير بالتبرع بسريرين طبيين وفرشات طبية عدد 2 و3 كراسي كهربائية وكراسي عادية عدد 2 وكراسي حمام عدد 2 وكرسي طبي بمواصفات عاليه، و"وكرات" وعكازات لعدد من الحالات المرضية التي كانت بحاجة اليها، كما وتم توفير جهاز اوكسجين "جنريتر" عدد 2 لحالتين مرضيتين.
ولبى اهل الخير مناشدة عائلة وضعها المادي سيئ جدا حيث بترت ساق رب الأسرة بسبب حادث وتبرع فاعلو خير بتركيب ساق صناعية له بكلفة 10000 شيقل.
وضمن المساعدات الانسانية قامت الجمعية وبفضل اهل الخير بتوفير ثلاجة وصوبة لاسرة معدمة، وتم ايضا مساعدة اسرة احترق منزلها ووضعهم المادي سيئ جدا حيث قدم اهل الخير طقم نوم و طاولة تلفزيون وتلفزيون وصوبة غاز وكراسي، كما وتم مساعدة اسرة مستورة في توفير مشروع تشغيلي ليكفيهم عن السؤال ويكون مصدر رزق لهم.
واكد د.علاء مقبول رئيس الجمعية على ان هذه المساعدات الطبية والانسانية تقدم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
وتوجه رئيس الجمعية واعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لأهل الخير على تبرعهم بهذه المساعدات سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.