الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يطلع على جهوزية نادي هلال القدس للبطولة الاسيوية

نشر بتاريخ: 19/01/2020 ( آخر تحديث: 20/01/2020 الساعة: 18:25 )
الرجوب يطلع على جهوزية نادي هلال القدس للبطولة الاسيوية
القدس- معا- زار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب نادي هلال القدس ورئيسة د باسم ابو عصب بحضور اعضاء الهيئة الادارية والادارة التنفيذية للنادي .
وكان في استقبال اللواء الرجوب كل من رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب، والنائب اسامة السعدي، وعضو مجلس الادارة وجيه الزعانين والمدير التنفيذي جمال غوشة، والمدير الفني امجد طه، ومدير الفريق حسام ابو اسنينة، والناطق الاعلامي تامر عبيدات وابناء النادي محمد السلايمة والمحامي زياد ابو عصب.
واطلع اللواء الرجوب على استعدادات نادي هلال القدس لخوض غمار منافسة بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي يشارك فيها نادي هلال القدس للمرة الرابعة وللمرة الثالثة على التوالي كممثل لفلسطين في هذه البطولة الاسيوية الهامة.
واستمع الرجوب الى اخر التجهيزات لاستضافة نادي صور العماني في ملحق البطولة في مباراة الذهاب على ملعب فيصل الحسيني بالقدس في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.
واعرب اللواء الرجوب عن اعتزازه وفخره بنادي هلال القدس الذي نجح في تمثيل فلسطين خير تمثيل في البطولة الاسيوية والبطولة العربية الاخيرة، مهنئا النادي بالاستقرار الاداري والمالي والمصداقية العالية في ادارة احدى اهم المؤسسات الوطنية في العاصمة المحتلة.
وقدم رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب درعا تذكاريا من الفسيفساء يحمل صورة البلدة القديمة من مدينة القدس الى اللواء الرجوب تقديرا لدورة في النهضة الرياضية المميزة في فلسطين ودعمه ومساندته للاندية الفلسطينية.