الأخــبــــــار
  1. بعد فرز 92%- تعادل الليكود و"ازرق وابيض"بـ 32 مقعدا والمشتركة 12مقعدا
  2. مستشفى هداسا يعلن استشهاد الفلسطينية التي اصيبت على حاجز قلنديا
  3. ليبرمان: هناك سوى خيار واحد تشكيل حكومة وحدة وطنية"
  4. قوات الاحتلال تطلق النار باتجاه فتاة عند حاجز قلنديا العسكري
  5. روسيا: لم نتلق طلبًا للتوسط بين المملكة العربية السعودية وإيران
  6. خامنئي: لا مفاوضات بين إيران والولايات المتحدة
  7. ريفلين: سأبذل قصارى جهدي لتشكيل حكومة وتجنب إجراء انتخابات جديدة
  8. إسرائيل تهاجم قوات موالية لإيران على الحدود السورية العراقية
  9. ترامب: لم أعد السعوديين بحمايتهم ولكننا سنساعدهم
  10. مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين في قرية عينابوس جنوب نابلس
  11. الرئيس يعين اللواء عبد الله كميل محافظا لسلفيت
  12. اشتية: الأغوار جزء لا يتجزأ من جغرافية فلسطين وسنقاضي اسرائيل
  13. الخارجية الإيرانية: لن يكون هناك اجتماع بين روحاني وترامب في نيويورك
  14. ترامب: نعرف من نفذ الهجمات على السعودية لكن الرد رهن بموقف الرياض
  15. جرافات الاحتلال تهدم منزلا ودفيئات زراعية في قرية الولجة ببيت لحم
  16. إدارة ترامب: إيران تطلق 12 صاروخ كروز على المنشآت السعودية
  17. الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة
  18. ‏الحكومة تقرر عقد جلستها الاسبوعية غدا الاثنين في الاغوار
  19. الرئيس يصدر قرارا بإحالة عدد من القضاة للتقاعد المبكر
  20. اسرائيل تقرر اغلاق الضفة وغزة يوم الثلاثاء بسبب الانتخابات

نقابة الاطباء تؤكد وقوفها الى جانب اللواء ماجد فرج

نشر بتاريخ: 24/01/2016 ( آخر تحديث: 24/01/2016 الساعة: 18:38 )

رام الله - معا - استهجن نقيب الاطباء عضو المجلس الوطني د.نظام نجيب الهجمات التي تُشن من قبل بعض وسائل الاعلام وبعض الفصائل والشخصيات الفلسطينية ضد شخص اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية العامة، مؤكدا انها لن تزيد اللواء فرج الا قوة وعنفوانا بوقوفه الى جانب ابناء شعبه ولمصلحتهم.

واكد النقيب د.نجيب اننا كنا بحاجة ماسة لصوت جريء كصوت اللواء فرج لينادي بصوت عالٍ "كفى..." "كفى لنقول سويا هيا نحمي اطفالنا وشبابنا وزهرة وطننا ... لنحمي هذه الارواح التي نخسرها على مقصلة الوطن دون مقابل".

ورأى النقيب د.نجيب ان اللواء ماجد فرج حافظ على حياة 200 طفل وطفلة من ان تراهم عيون امهاتهم جثث هامدة في شوارع الوطن، اخرى في ثلاجات المحتل مجمدة، ومنع فتح 200 بيت عزاء ومنع 200 والدة من ان تحترق عيونها ويدمى قلبها على فلذة كبدها.

واكد النقيب اننا نقف وبقوة الى جانب اللواء ماجد فرج ضد هذه الحملة النكراء التي تُشن ضده من قبل المارقين على الوطن، ومن قِبل من يحملون اجندات خارجية صهيونية تهدف لزرع الفتنة بين صفوف ابناء شعبنا المغوار، مجددا النقيب الالتفاف حول القيادة الفلسطينية في ظل الظروف السياسية المعقدة والتي نصارع بها هذا العدو وضرورة التمسك بالمقاومة السلمية كسبيل الى التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبدوره، اكد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء وقوفه سندا الى جانب اللواء ماجد فرج ضد الحملات المشبوهة التي تُشن ضده من قبل المارقين على الوطن، مؤكدا ان هذه الحملة تستهدف القيادة والمشروع الوطني بكل مكوناته ومؤسساته وافراده، ومن يشنها يحمل اجندات حارجية تسعى للنيل من مشروعنا الوطني، مؤكدا انها لن تقف بوجه القيادة ولا شخص اللواء فرج.

وقال د.سرحان "جميعنا عرفنا اللواء فرج مناضلا صلبا عنيدا جريئا، وتصريحاته التي حاول البعض تحويرها لاجنداته ولمصلحته وترجمتها كما يحلو له ما هي الا حماية لابناء شعبنا".

واضاف د.سرحان ان اللواء ماجد فرج كان وما زال يعمل لمصلحة ابناء شعبه ويشهد له الجميع نساء ورجال واطفال وشبان انه قائد مغوار ومناضل شرس.

واوضح د.سرحان ان اللواء ماجد فرج شهدت له النقابات الصحية وخصوصا نقابة الاطباء وقوفه الى جانبها ومساندة النقابة لنيل حقوقها المشروعة، وجدد اللواء دوما دعمه ومساندته للنقابة.

واكد د.زياد شقير عضو المجلس التنفيذي لنقابة الاطباء وقوفه الى جانب اللواء ماجد فرج المعروف بمواقفه الوطنية فهو من عائلة مناضلة ابن لشهيد واخ لشهيد واب للجريح واسير سابق، ومواقفه تاريخيا مشرفة للقضية الفلسطينية، ورأى د.شقير ان هناك زمرة مشبوهة تسعى للنيل من شخص اللواء فرج وتسعى لضرب المشروع الوطني بكل مكوناته.

واضاف د.شقير ان استهداف اللواء فرج جاء ضمن برنامج مخطط مسبقا يسعى للنيل من القيادة فاستهداف اللواء فرج هو استهداف للقيادة بهدف لزرع الفتن في صفوف ابناء شعبنا المناضل، مؤكدا وقوف النقابة الى جانب اللواء فرج، وتصريحاته التي رآها البعض انها غير وطنية انما هي وطنية بامتياز لحماية ابناء شعبنا.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018