الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التحالف الديمقراطي يسجّل قوائمه الإنتخابية

نشر بتاريخ: 25/08/2016 ( آخر تحديث: 25/08/2016 الساعة: 18:48 )
التحالف الديمقراطي يسجّل قوائمه الإنتخابية
غزة- معا- أعلن التحالف الديمقراطي في قطاع غزة، أنه أنجز إعداد القوائم الانتخابية النهائية له والتي ستخوض الانتخابات البلدية في بلديات قطاع غزة حيث سلّمتها بشكل رسمي إلى لجنة الانتخابات المركزية، اليوم الخميس.

ويضم التحالف الديمقراطي قوى: الجبهتين الشعبية والديمقراطية، وحزب الشعب، والمبادرة الوطنية.

وأكدت قوى التحالف، أنها اعتمدت في تسجيل قوائمها المختارة شخصيات ديمقراطية كفؤة ومهنية، وراعت فيها التمثيل الشبابي والنسوي، والأكاديمي، والمؤسساتي، والوطني.

ودعت قوى التحالف الديمقراطي في بيان وصل "معا" نسخة منه جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الواسعة في الانتخابات البلدية باعتبارها استحقاق وطني ديمقراطي، يشكّل فرصة إيجابية لإجراء الاستحقاقات الوطنية الأخرى من انتخابات رئاسية وتشريعية ومجلس وطني، وبما يخفف من معاناة الشعب الفلسطيني.

وطالبت قوى التحالف الشعب الفلسطيني للالتفاف حول التحالف ودعمه والتصويت لقوائمه التقدمية الديمقراطية، وذلك من أجل كسر حالة الاستقطاب والاحتكار والتفرد في الساحة الفلسطينية، والذي تسبب في معاناة كبيرة للشعب الفلسطيني وأنتج الانقسام.

وأكدت قوى التحالف، أن برنامجها للانتخابات يجسد تطلعات الشعب الفلسطيني وتطوير العمل في البلديات على أساس العمل بكل مصداقية ونزاهة وإخلاص تضمن توفير الخدمات الضرورية لكافة شرائح المجتمع، وبما يتيح إدارة الموارد المتاحة بشكل رشيد وفعّال، بما يضمن العيش الكريم والعمل اللائق للمواطنين.