الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادة الموحدة بلبنان: وقف بناء الجدار حول مخيم عين الحلوة

نشر بتاريخ: 25/11/2016 ( آخر تحديث: 28/11/2016 الساعة: 09:41 )
القيادة الموحدة بلبنان: وقف بناء الجدار حول مخيم عين الحلوة
بيروت - معا - أعلنت القيادة الفلسطينية الموحدة في لبنان في بيان ان الجيش اللبناني تجاوب مع مطالب القيادة واوقف العمل ببناء جدار حول مخيم عين الحلوة.
واوضحت القيادة الموحدة أنه بناءً على التحركات والجهود التي بذلتها القيادة خلال الأيام الماضية، لوقف العمل ببناء الجدار الإسمنتي حول مخيم عين الحلوة، كان آخرها اللقاء الذي عقد الخميس بينها وبين مدير المخابرات في الجنوب العميد الركن خضر حمود في مكتبه، فإن قيادة الجيش تجاوبت لمطالب القيادة الفلسطينية وأوقفت العمل ببناء الجدار.
وأوضح البيان أن القيادة الفلسطينية ستعمل خلال الأسبوعين القادمين على إعداد تصور شامل للتعامل مع الوضع الأمني في المخيمات وخصوصاً في مخيم عين الحلوة، بما يحقق الأمن والإستقرار في المخيمات والجوار.
وشكرت القيادة قيادة الجيش ومديرية المخابرات على تجاوبهم في توقيف العمل ببناء الجدار، كما شكرت كل القيادات اللبنانية التي دعمت مطالب الشعب الفلسطيني بهذا الخصوص.
وأكدت القيادة الحرص على أحسن العلاقات مع ألأشقاء في لبنان، والتطلع الى علاقة لبنانية فلسطينية تقارب الملف الفلسطيني من جميع الجوانب السياسية والإنسانية والاجتماعية والقانونية وليس فقط الجانب الأمني، لافتة الى حرصها على الأمن والإستقرار في لبنان، معتبرة اياه مصلحة فلسطينية عليا.