الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 24 شابا وفتى من الضفة

نشر بتاريخ: 21/12/2016 ( آخر تحديث: 21/12/2016 الساعة: 12:14 )
الاحتلال يعتقل 24 شابا وفتى من الضفة
نابلس- معا- شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء حملة اعتقالات واسعة في الضفة، واعتقلت 24 شابا وفتى من مناطق مختلفة في الضفة.
وقالت مصادر امنية لـ معا ان قوات الاحتلال نفذت حملة اعتقالات بانحاء من مدينة نابلس وقرية تل غرب المدينة.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل اللواء طلال دويكات في منطقة عسكر البلد شرق المدينة وقامت بتفتيشه وتحطيم محتوياته واعتقال نجله منتصر دويكات وهو ضابط في جهاز الامن الوقائي كما اعتقلت قوات الاحتلال محمود علي بدرساوي من المساكن الشعبية.
وفي قرية تل غرب نابلس اعتقلت قوات الاحتلال: اسيد خالد ريحان (23 عاما)، ومجد ومعاذ بلال شتيه، ووليد جمال عصيده (23 عاما) وطالب سمير سلوادي.
وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال داهم بلدة بيت فجار واعتقلت كلا من محمد ايمن طقاطقة 15 عاما، واحمد محمد طقاطقة 15 عاما، واحمد نضال طقاطقة 15 عاما، واياد نادر طقاطقة 15 عاما، وابراهيم جبريل طقاطقة 15عاما، وراضي صلاح طقاطقة 15 عاما، ويزن نبيل ديرية 17 عاما.
كما اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من الخليل وهم علاء مازن حسن ابو دبوس (24 عاما)، حسن رفيق دبابسة، إيهاب أنور هوارين، محمد زامل اشنيور، عدي كامل، وحمزة الرجبي.
ومن بلدة رنتيس في محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من محمد ماجد خلف، وفخر رسلان حماد، إضافة إلى اعتقال شقيقين من محافظة سلفيت وهما علي محمود اليوسف وشقيقه عبد الكريم.
ومن قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال محمد عبد الفتاح ابو هنية (18 عاما).