الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ابو بكر يبحث كيفية خلق مساحة للتفاعل مع قضية الاسرى

نشر بتاريخ: 05/09/2019 ( آخر تحديث: 08/09/2019 الساعة: 09:27 )
اللواء ابو بكر يبحث كيفية خلق مساحة للتفاعل مع قضية الاسرى
رام الله - معا - إستقبل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري ابو بكر في مكتبه في رام الله ظهر اليوم الخميس، ممثل الإتحاد العربي الكندي وعضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية العربية في كندا احمد جاد الله، حيث تم التباحث في كيفية خلق مساحة للتفاعل مع قضية الاسرى الفلسطينيين، وفضح جرائم الإحتلال الإسرائيلي بحقهم.
وتبادل اللواء ابو بكر وجاد الله الحديث والنقاش، حول إيجاد آليات حقيقية لحشد القوى العربية والكندية لدعم قضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، وضرورة إيجاد خطاب إعلامي هادف قادرة على إختراق عقول الكنديين في الدرجة الاولى، وإيصال صوت الأسرى وقصصهم الإنسانية لهم بما تحمله من معاناة واوجاع سببها الإحتلال وسياساته الإعتقالية.
وإتفق اللواء ابو بكر وجاد الله على ضرورة تنظيم فعاليات وطنية للأسرى في كندا، بحيث يعرض فيها أفلام قصيرة وبوسترات وشهادات حية لأسرى ذاقوا كل أشكال العقاب على يد السجانيين المجرمين، وان تكون هناك مشاركات من الجاليات الفلسطينية والعربية والشعب الكندي وبرلمانيين وحقوقيين.
وقدمت الهيئة مجموعة من إصداراتها وموادها الإعلامية هدية لجاد الله، لإستخدامها وعرضها في النشاطات الوطنية التي ستنظم خلال الفترة القادمة، وتحديدا في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني في نوفمبر القادم.