الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين في حرم جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 12/11/2019 ( آخر تحديث: 14/11/2019 الساعة: 09:21 )
وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين في حرم جامعة القدس المفتوحة
نابلس- معا- على شرف الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات نظمت اللجنة الوطنية لدعم الاسرى في محافظة نابلس وبالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة يوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الإحتلال الصهيوني والذين يتعرضون لأبشع أنواع القمع والقهر والاستبداد من خلال إدارة مصلحة سجون العدو الصهيوني.
وتحدث رئيس جامعة القدس المفتوحة د . يوسف دياب عن اهمية إسناد الأسرى والوقوف بجانبهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء الانتهاكات اليومية التي يتعرضون لها وتحدث عن حياة الزعيم الفلسطيني الخالد ياسر عرفات .
واكد مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الاسرى في محافظة نابلس ان الظروف الصحية التي يعاني منها الأسرى المضربين عن الطعام إسماعيل علي وأحمد زهران ومصعب الهندي صعبة جدا.
وحيا ذوقان الأسير كريم يونس كأقدم أسير في فلسطين والعالم على صموده الأسطوري والأسير سامر العربيد الذي تعرض لعملية تنكيل وحشي بحقه وان صموده وثباته يأتي في إطار صراع الإرادات وعدم تقديم معلومات مجانية للاحتلال.
وتطرق إلى ضرورة الوقوف بجانب الأسرى المرضى سامي ابو دياك وإبراهيم أبو مخ والذين يتعرضون لسياسة الإهمال الطبي المتعمد ودعا إلى وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة غطرسة الإحتلال ومشاريعه التصفوية.