خبر عاجل
صافرات الانذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة
Advertisements

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات قرية روجيب

نشر بتاريخ: 13/11/2019 ( آخر تحديث: 13/11/2019 الساعة: 12:32 )
وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات قرية روجيب
نابلس- معا- زار وزير الحكم المحلي المهندس مجدي صالح يرافقه مدير عام الحكم المحلي في المحافظة خالد اشتية والوفد المرافق قرية روجيب والتقى رئيس وأعضاء المجلس القروي وعدد من شخصيات القرية.
ورحب رئيس مجلس قروي روجيب مفيد توفيق دويكات بالوزير صالح والوفد المرافق، واصطحبه في جولة بمختلف أنحاء القرية وأطلعه على ابرز الاحتياجات، والمشاريع التي نفذها المجلس خلال عام من تسلمه العمل.
وأكد دويكات على الدور المهم الذي تلعبه وزارة الحكم المحلي وما تقدمه من دعم للهيئات المحلية لنهوض بواقع الخدمات التي تقدمها للمواطنين في شتى المجالات.
وقدم دويكات للوزير الضيف شرحا مفصلاً حول طبيعة المهام والأدوار التي يقوم بها المجلس، والاحتياجات للخدمات الأساسية ومشاريع البنية التحتية، والصرف الصحي، وإعادة تأهيل شبكة المياه، وزيادة حصة البلدة من المياه، وتأهيل مدخل القرية في ظل التزايد السكاني الحاصل في القرية .
كما اطلع رئيس المجلس الوزير والوفد المرافق على مشروع تعبيد الطرق الذي نفذه المجلس بتمويل ذاتي ومساهمه من المواطنين ، وكذلك تحسين شبكة الكهرباء التي نفذها المجلس القروي في بلدة روجيب بتمويل ذاتي ، مشروع شق الطرق الزراعية الذي نفذه بالتعاون مع الإغاثة الزراعية ، وغيرها من المشاريع التي قام بها المجلس .
بدوره قال وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح: "سنعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة من أجل مقاومة الاستيطان، وسنعمل على توفير كافة مقومات الصمود للمواطنين وتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين من أجل تشجيعهم على الزحف نحو المناطق المحاذية للمستوطنات والحفاظ على أراضيهم واستغلالها بالبناء والزراعة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية تسهم في تعزيز الصمود والثبات على الأرض".
Advertisements

Advertisements