Advertisements

اتحاد الاعلام الرياضي يطلق دورة "تصوير الفعاليات الرياضية"

نشر بتاريخ: 18/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
اتحاد الاعلام الرياضي يطلق دورة "تصوير الفعاليات الرياضية"
رام الله- معا- اطلق الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي في المحافظات الشمالية باكورة دوراته، بالتعاون مع الكلية العصرية الجامعية، والتي تمحورت حول تصوير الفعاليات الرياضية.
ويقود الدورة راجي عصفور، والذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال التصوير الرياضي مع قناة الجزيرة.
وتستمر الدورة على مدار أربع أيام، منها جانب عملي، حيث سيطبق الطلاب ما تعلموه في الملاعب والفعاليات الرياضية.
وافتتح الدورة وائل الشيوخي نائب رئيس الاتحاد، والذي تحدث عن دور الاتحاد، وطبيعة عمله، وشدد على أهمية الاهتمام بقطاع الكليات والجامعات، مؤكدا على أنهم قادة المستقبل الاعلامي الرياضي.
ووجه الشيوخي رسالة شكر باسم الاسرة الاعلامية الرياضية الى الكلية العصرية، على استضافتها لهذه الدورة، معبرا عن التسهيلات الكبيرة التي تقدمها ادارة الكلية للاتحاد، والعلاقة المتينة بينهما.
وأكد الشيوخي على أن الاتحاد وضع خطة استراتيجية، للنهوض بقطاع الاعلام الرياضي، حيث شملت هذه الخطة العديد من الدورات والورشات واعداد مواثيق وكتيبات خاصة بالاعلام الرياضي.
وأشار الى أن الاتحاد قام بانجاز دراسة حول احتياجات الاعلاميين، عبر توزيعه استمارة الكترونية شارك بها 60 صحفي رياضي من مختلف القطاعات، وستشكل هذه الاستمارة حافزا لاعضاء مجلس الاتحاد لتنفيذ كل ما ورد فيها من تصويات واحتياجات.
وتحدث الامين العام المساعد منذر زهران عن الدورات التي سينفذها الاتحاد، مؤكدا على أن عدد المسجلين لدورة تحليل مباريات كرة القدم فاق 60 شخص، لكن الاولوية ستعطى لأعضاء الاتحاد في الوقت الحالي، ومن ثم سيتم استهداف قطاعات اخرى كطلاب الجامعات والكليات.
وعلى هامش الدورة، تضامن المشاركون برفقة ادارة الكلية مع الزميل معاذ عمارنة، والذي فقد عينه أثناء تغطية المواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي.
Advertisements

Advertisements