الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يزور مديرية الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 18/11/2019 ( آخر تحديث: 18/11/2019 الساعة: 19:39 )
المحافظ أبو بكر يزور مديرية الدفاع المدني
طولكرم- معا- زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر مديرية الدفاع المدني بطولكرم وذلك بمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، في إطار برنامج اللقاءات الميدانية مع المؤسسات الرسمية والمؤسسة الأمنية والأهلية والقطاع الخاص.
وكان في استقبال المحافظ أبو بكر، مدير الدفاع المدني بطولكرم العقيد عبد اللطيف أبو عمشه ومدراء الدوائر وكادر المديرية.
وأثنى المحافظ أبو بكر على ما يقوم به الدفاع المدني ممثلاً بمدير عام الجهاز اللواء ركن يوسف نصار من عمل متواصل في خدمة المواطنين وضمان سلامتهم عبر ما يطلع به من مهام ضرورية وحيوية.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى دور الدفاع المدني وعمله خلال فترة المنخفضات الجوية والمتابعات الأخرى ، مشيداً بالتحضيرات المسبقة من خلال مجلس الطوارئ وبالتعاون مع كافة الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة، منوهاً إلى أهمية الوعي المجتمعي وكيفية تصرف المواطنين وتعاملهم مع تلك الظروف والحالات.
من جانبه نقل العقيد عبد اللطيف أبو عمشه للمحافظ أبو بكر تحيات مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار، مشيراً إلى حالة الشراكة والتعاون الدائم مع المؤسسة الرسمية، متحدثاً عن المتابعات والعمل اليومي والاعتيادي الذي تقوم بها المديرية ، والإجراءات المتبعة الخاصة بفصل الشتاء، مشيداً بجهود المحافظ وتعاون كافة المؤسسات والجهات الشريكة.
هذا واستمع المحافظ أبو بكر من مدراء دوائر الدفاع المدني بطولكرم عن مهام العمل والمتابعات والإجراءات التي تعمل عليها المديرية على مستوى الحد من الكوارث والتدريب وتوعية المواطنين، وتشكيل فرق متطوعين وغيرها من المهام المباشرة التي تتعلق بعمل المديرية.