الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس تدعو الى عدم استخدام السلاح في حل الخلافات

نشر بتاريخ: 20/10/2005 ( آخر تحديث: 20/10/2005 الساعة: 18:37 )
نابلس- معا - دعت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس اليوم في بيان وصل نسخة منه لوكالة " معاً " شجبت فيه حالة استمرار حالة الفوضى والفلتان الامني المرتبط بسوء استخدام السلاح واستعماله في حالات الشجار والخلافات والتلويح والتهديد به وترويع المواطنين ، كما ندد بتجار واصحاب المحلات التجارية التي لا تزال تبيع المفرقعات والالعاب النارية لما تسببه من اضرار جسدية ونفسية .

واكد البيان دعم لجنة التنسيق الفصائلي لجهاز الشرطة على الحملة التي تقوم بها بالعمل على مصادرة السيارات المسروقة ، وحذر البيان من سوء استخدام السلاح في حل الخلافات وطالب كتائب المقاومة بالعمل على ضبط ظاهرة السلاح وحمله مؤكداً ان جهاز الشرطة هو صاحب الاختصاص في معالجة الخلافات .

واشار البيان الى الاحداث الاخيرة التي جرت في حرم جامعة النجاح الوطنية باستعمال الاسلحة النارية في حرم الجامعة لحل الخلافات من اطراف خارجية ، وطالب مجلس الطلبة والكتل الطلابية بالعمل على منع تفاقم الامور لعدم تكرار هذه الاحداث المؤسفة ، واكد البيان على الدور البناء الذي يقوم به رئيس الجامعة لضبط الامور وعدم تفاقمها .

وندد البيان بالظاهرة الجديدة البعيدة عن اخلاق شعبنا وديننا الحنيف حيث تكرر استمرار تواجد عدد من الشبان امام مدارس الفتيات لمعاكستهم مطالباً الشرطة على اتخاذ اجراءات لوقف هذه الظاهرة السلبية .