الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي في جامعة القدس يبدأ حملة مناهضة جدار الفصل

نشر بتاريخ: 26/03/2008 ( آخر تحديث: 26/03/2008 الساعة: 09:28 )
القدس- معا- بدأ تجمع المبادرة الطلابي في جامعة القدس حملة مناهضة جدار الفصل والتطبيع وخطة الدولة المؤقتة, ومناصرة قطاع غزة المحاصر وذلك ببدء نشاط الرسومات على الجدار والذي يضمن رسومات للوحدة الوطنية ومناصرة غزة بجانب رسومات اخرى للحرية والاستقلال.

ويأتي هذا النشاط من اجل التاكيد على ضرورة ازالة الجدار كأحد اهم مقومات الاستقلال والسيادة وضرورة نشر الوعي القائم على ان الوحدة من اهم مقومات الاستقلال.

وأكد منسق تجمع المبادرة الطلابي محمود نواجعة على ضرورة استمرار هذه الانشطة من اجل الضغط على الرأي العام العالمي وعلى مستوى الحكومات من اجل النظر الى هذه القضية كقضية مهمة من اجل العيش الكريم والاستقلال حيث انه لايمكن احلال السلام بدون وجود دولة فلسطينية مستقلة وكاملة السيادة على كافة الاراضي المحتلة عام 67.وعاصمتها القدس.

كما اكد نواجعة على ضرورة النهوض بالطاقات الطلابية وتكريسها من اجل الوصول الى الحرية وتكريس الحركة الطلابية ايظً للمقاومة الشعبية . حيث يعمل تجمع المبادرة الطلابي حالياً في جامعة القدس على توحيد صفوف الحركة الطلابية في مواجهة المخططات التطبيعية والعمل على استصدار بيان موقف موحد اتجاه هذه القضايا.